جولة رئيس الأركان

تفقّد الوحدات العسكرية جنوب الليطاني

رئيس الأركان: المؤسسة العسكرية لن تتهاون في ملاحقة المخلّين بالأمن ومكافحة الإرهاب

زار رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري،  القطاعات العسكرية الأمامية، وتفقّد الوحدات المنتشرة في قطاع جنوب الليطاني، ونقل الى قادتها وضباطها وعسكرييها توجيهات قائد الجيش العماد جان قهوجي، واطلع على التدابير الميدانية المتخذة.
وشدّد اللواء الركن المصري على اليقظة المستمرة لدرء أي خطر أو عدوان يتهددان الوطن، مشيراً الى «النوايا العدوانية التي يبيّتها العدو الإسرائيلي حيال لبنان بشعبه وجيشه ومقاومته، وترابه ومياهه وصيغة عيشه المشترك، خصوصاً من خلال المناورات العسكرية المشبوهة التي يجريها».
كذلك، أشاد رئيس الأركان بـ«الجهود المبذولة والإنجازات الكبيرة المحقّقة، من قبل مخابرات الجيش والأجهزة الأمنية، على صعيد تفكيك شبكات العملاء، مما يشير الى أهمية التعاون وضرورة التكامل بين الجهود الرسمية والأهلية والإرادات المخلصة في الوطن بأسره، لتحصين الوحدة الوطنية، ومواجهة محاولات الإختراق الفاشلة التي يقوم بها العدو وعملاؤه»، مؤكداً أن «هؤلاء لا يمثّلون إلا أنفسهم، وأن الوطن والمجتمع والمؤسسات كافة بريئة منهم كل البراءة».
وقال اللواء الركن المصري، إن المؤسسة العسكرية لن تتهاون في ملاحقة المخلين بالأمن، وستستمر في مكافحة الإرهاب الذي يشكّل بدوره خطراً كبيراً على أمن الوطن واستقراره وسلامة أبنائه.