أخبار رياضية

تقديراً لجهود المؤسسة العسكرية في الرياضة
إعداد: نينا عقل خليل

أوسمة وشهادات من «سي. اند. اي»

تقديراً لنشاطات المؤسسة العسكرية الرياضية، كرّم الدكتور أمجد النابلسي رئيس جامعة «سي اند إي أميركان يونيڤيرسيتي إنستيتيوت (C & E American University Institute) والسيد يوسف شاهين مدير الدائرة الرياضية في الجامعة، مدير التعليم العميد الركن رياض شيّا بحيث قلّداه وساماً في مكتبه.
وفي هذا الإطار، إستقبل قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العقيد الركن ألبير كرم وبحضور ضباط المركز وفداً من جامعة «سي اند اي» برئاسة الدكتور أمجد النابلسي رئيس الجامعة يرافقه السيد يوسف شاهين مدير الدائرة الرياضية والسيد هيثم النمور مدير العلاقات العامة في الجامعة، حيث تمّ تقديم درع تذكاري لقيادة المركز وشهادات تقديرية للعسكريين المجلين في الألعاب الرياضية.
وقد أثنى الوفد الزائر على دور الجيش اللبناني وعسكرييه الرياضيين في إحياء الرياضة في الجامعات والمعاهد.
وفي احتفال أقيم في مجمّع الرئيس إميل لحود الرياضي العسكري قلّد النابلسي وشاهين الأوسمة للعقيد الركن ألبير كرم والمقدم روبير حايك (من المركز العالي للرياضة العسكرية) وقد تسلمها بالنيابة عنهما كل من المقدم بلال الشوّا والمقدم جورج الهدّ (من المركز العالي للرياضة).
كذلك كان لمدرب الفريق الرياضي السيد طارق عطية حصة في التكريم تقديراً للجهد الذي يبذله في تدريب العسكريين.
الى ذلك وُزعت شهادات للعسكريين تقديراً لبطولاتهم التي حققوها ودعماً لما أحرزوه للجيش من انتصارات في مختلف النشاطات الرياضية من جودو، تايكواندو، ملاكمة ومصارعة.