من هنا وهناك

جورج خباز يواصل دعم نشاطات مؤسسة العاقوري
إعداد: جان دارك أبي ياغي

قدّم الفنان جورج خباز ريع عرض من مسرحيته الكوميدية «مطلوب»، التي تعرض على مسرح شاتوتريانو- جل الديب، دعمًا لنشاطات مؤسسة المقدم الشهيد صبحي العاقوري الإنسانية والإجتماعية، في مبادرة سبق أن قام بمثلها العام الماضي.
حضر العرض حوالى 600 شخص يؤمنون برسالة المؤسسة وأهدافها، ولا يبخلون أبدًا في تقديم العون كلما دعت الحاجة.
على مدى ساعتين من الضحك استمتع الحاضرون بمشاهدة المسرحية السابعة لجورج خباز كتابة وإخراجًا وإنتاجًا، والتي تعالج عنوانًا أساسيًا هو الهجرة بشكل عام، أسبابها وظروفها ودوافعها، وتدور فصولها حول مجموعة أشخاص يقصدون السفارة من أجل الحصول على  فيزا، ولكل منهم  هدفه وأسبابه التي تدفعه إلى الهجرة... أما الفكرة الثانية التي ترتكز عليها المسرحية فهي تقبّل الآخر.
وفي ختام العرض، ألقى الفنان جورج خباز كلمة حيّا فيها المؤسسة العسكرية ودورها في الحفاظ على أمن المواطن والوطن «من أجل استمراريتنا في العطاء كلٌ في مجال عمله». ودعا إلى عدم الخوف على الوطن طالما الجيش اللبناني يحميه على الأرض وشهداؤه من السماء. وشكر مؤسسة العاقوري رئيسة وأعضاء «على هذه الجَمْعة»، وكل الممثلين وفريق عمل المسرحية على الجهود المبذولة لإنجاح السهرة.
المسرحية من بطولة جورج خباز وطلال الجردي ويشارك في التمثيل كل من سينتيا كرم وجوزف آصاف ولورا خباز وبطرس فرح ووسيم التوم وكريستال فغالي بالإضافة إلى عدد من الممثلين.