وقفة وفاء

حفل ترفيهي لأبناء شهداء الجيش في فندق روتانا
إعداد: جان دارك أبي ياغي

بمناسبة الأعياد المجيدة، نظّم فندق جيفينور روتانا في بيروت حفلًا ترفيهيًا لعدد من عائلات شهداء المؤسسة العسكرية، تخلّله ألعاب ونشاطات متنوعة (تلوين، تزيين حلوى الميلاد، رقص...) تقدمة شركة «VIVA FIESTA» وتوزيع هدايا على أبناء الشهداء.
حضر الحفل العميد هادي أوسي ممثلًا قائد الجيش العماد جان قهوجي، مدير الفندق FRANK ROYER، مدير المطاعم السيد جاد بعقليني، وعائلات شهداء الجيش وأبناؤهم.

 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني عزفته فرقة موسيقى الجيش بقيادة النقيب نديم الأسطا، ثم رحّبت عرّيفة الاحتفال بالحضور منوّهة بالمناسبة.
في الكلمة التي ألقاها، عبّر مدير الفندق عن فرحته بالاحتفال بالعيد هذا العام مع عائلات شهداء الجيش، ثمّ قدّم درعًا تقديريًا لممثل قائد الجيش، ودرعًا آخر للنقيب الموسيقي نديم الأسطا.
بدوره تلا العميد أوسي كتــاب شكــر باســم قيــادة الجيــش تقديــرًا لإدارة الفنــدق علــى لفتتهــا الطيبــة. وقــدّم درعــي القيادة لمجلــس إدارة الفنــدق وللسيــد جــاد بعقلينــي الداعــي للاحتفــال، ومن ثم تمّ قطع قالب حلوى الميلاد.
وبعد فقرة فنية تضمّنت معزوفات وأناشيد وطنية لفرقة موسيقى الجيش، دخل بابا نويل القاعة بلباسه الأحمر، فتجمهر الأولاد حوله ووزّع الهدايا  لحوالى 119 ولدًا (14 سنة وما دون) في جوّ من الفرح والبهجة.  
وفي الختام، أكّدت مديرة المكتب الإقليمي للتسويق والعلاقات العامة في الفندق السيدة لارا دانيال، أنّ احتفال هذا العام جاء في إطار النشاطات العامة للفندق، وقد رسا الاختيار على المؤسسة العسكرية لمشاركتها فرحة العيد من خلال عائلات شهدائها الذين قدّموا الغالي والنفيس في سبيل بقاء الوطن.