وقفة وفاء

حفل فطور في زحله دعمًا لمؤسسة العاقوري
إعداد: جان دارك أبي ياغي

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلًا بالعميد الركن جوزف شاهين، أقامت مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري حفل فطور يعود ريعه لدعم نشاطاتها الترفيهية والإنمائية التي تصبّ في خدمة أبناء الشهداء والوطن معًا، وذلك في مطعم التلال- زحلة. حضر الحفل محافظ بعلبك- الهرمل الدكتور بشير خضر، رؤساء بلديات، كهنة، ضباط، وحوالى 400 شخص من أهالي زحلة وعائلات الشهداء وأصدقاء المؤسسة.


إفتتح اللقاء بالنشيد الوطني اللبناني، وبعد كلمة ترحيب من عرّيف الاحتفال الإعلامي طوني أبو نعّوم، ألقت مسؤولة منطقة البقاع السيدة كارولين معلوف سعاده كلمة مؤسسة العاقوري، فنوّهت بمحبة أهل زحله للجيش والتفافهم حوله، ومما قالته: «إنّ وجودكم اليوم معنا، هو دليل قاطع على محبتكم لجيشكم الوطني، وهذا ما دفعنا إلى توسيع رقعة انتشارنا، لنزرع سنبلة جديدة في أرض خيّرة، ونحن على يقين أننا لم نخطئ في العنوان».
ثم ألقى ممثل قائد الجيش كلمة توجّه فيها إلى الشهداء الأبرار وخاطبهم قائلا: «ناموا قريري العين في عليائكم، فمسيرتكم مستمرة مع رفاق السلاح في الجيش اللبناني، ناموا قريري العين في عالم السلام، فعائلاتكم في أيادٍ أمينة، أيادٍ مسحت دموع الألم ولملمت جراح الفراق، وهبّت لتواسي الحزانى، ولتعيد الأمل والبهجة لأطفالكم».
ومن ثمّ، توجّه بالشكر إلى مؤسسة العاقوري التي تستمر في أداء رسالتها النبيلة بكل عزمٍ واندفاع، وإلى أصحاب الأيادي البيضاء أصحاب الضمائر الحيّة والقلوب النابضة بمشاعر الوفاء، الذين بوقوفهم إلى جانب عائلات الشهداء، يجسّدون شكلاً من أشكال التضامن مع المؤسسة العسكرية، الدرع الواقي للوطن وصمّام أمنه واستقراره».
في الختام، قدّمت مؤسسة العاقوري دروعًا تكريمية للذين ساهموا في إنجاح الفطور، وهم: السيدة كارولين معلوف سعاده، السيدة منى زغيب، السيدة صولانج سكاف والإعلامي طوني أبو نعوم.