اخبار رياضية

ختام الموسم الرياضي للعام 2006
إعداد: نينا عقل خليل

دروع وكؤوس وميداليات للمجلّين والنمر المتحفّز للواء الحرس الجمهوري
في احتفال رعاه قائد الجيش العماد ميشال سليمان ممثلاً بمدير التعليم العميد الركن رياض شيا، اختتم الموسم الرياضي للعام 2006، ووزعت على المجلّين الكؤوس والميداليات والدروع تقديراً لنجاحاتهم وكفاءاتهم الرياضية.
جرى الاحتفال في نادي الرتباء المركزي في الفياضية، وحضره إلى ممثل العماد سليمان، مدير عام وزارة الشباب والرياضة الاستاذ زيد الخيامي ممثلاً برئيس قسم النشاطات الرياضية الاستاذ محمد عويدات، المفتش العام لدى وزارة الدفاع الوطني اللواء الركن ميشال منسى ممثلاً بالعميد فاروق خريباني، مدير عام المدينة الرياضية الاستاذ رياض الشيخة، رئيس جمعية المحررين الرياضيين الاستاذ خليل نحاس، بالإضافة إلى رؤساء الاتحادات والجمعيات والاندية الرياضية اللبنانية وامنائها العامين وعدد من ضباط الجيش ممثلين عن القطع والوحدات العسكرية والعسكريين المجلّين وعدد من الحكام والمدرّبين المدنيين.
افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، وتلته كلمة قائد المركز العالي للرياضة العسكرية العقيد الركن البير كرم والتي جاء فيها:
أرحب بكم في الحفل الختامي السنوي للرياضة العسكرية لسنة 2006 الذي أردناه هذا العام أن يتخطى ذاته ليشكل محطة إنطلاق متقدمة نستشرف منها آفاقاً مستقبلية أكثر انفتاحاً لغدٍ رياضي زاهر.
 

أيها العسكريون
شهد لبنان في الأسابيع الأخيرة اضطرابات واشكالات كبيرة، وعلى الرغم مما حصل من أحداث مؤسفة، وحسب توجيهات حضرة العماد ميشال سليمان قائد الجيش، فإنّ جهودكم المضنية وتضحياتكم الجسام قد حالت دون تفاقم الوضع وأسهمت في تهدئة النفوس.
وإن وحدة الجيش اليوم هي أقوى من أي وقت مضى وستزداد صلابة ومناعة، وسيبقى هذا الجيش صمام أمان الوطن وملاذ شعبه.

 

أيها العسكريون الرياضيون
أيها الابطال المكللين بالمناقبية العسكرية، والمتحلين بالروح الرياضية العالية، هنيئاً لكم ما حققتموه لوحداتكم في إطار تنافسكم الشريف في بطولات الجيش الرياضية.