خدمات دوت كوم

خدمات دوت كوم
إعداد: ريما سليم ضومط

تقارير علمية مثيرة

n /http://www.extremescience.com

 

أيهما أطول: نهر النيل أم نهر الأمازون؟ كيف يتمكّن العلماء من دراسة المخلوقات البحرية في عمق المحيط؟ أين تقع أعمق نقطة في المحيطات؟ وما هي أسرع الحيوانات؟
الأجوبة يمكن إيجادها مع شرح مفصّل في الموقع المذكور أعلاه، الذي يقدم أيضاً تقارير علمية شيّقة تتناول مواضيع مختلفة بما فيها البراكين والهزّات والظواهر المناخية وعالم الحيوان والنبات.

خدمة إضافية لمستخدمي بريد ياهو
أعلنت ياهو أنه سيكون لكل مشتركي البريد المجاني لديها سعة غير محدودة للتخزين اعتباراً من شهر أيار، بعد أن كانت حدود هذا البريد تصل الى الغيغابايت الواحد كحد أقصى (2 غيغابايت في حساب ممتاز لقاء 20 دولار سنوياً).
وتسبق ياهو من خلال هذه الزيادة خدمة غوغل التي وصلت حالياً حد 2.8 غيغابايت، ولايف ميل التي تبلغ 2 غيغابايت، علماً أن ياهو تتصدر خدمات البريد الإلكتروني المجاني إذ يصل عدد المشتركين لديها الى حوالى 250 مليون، تليها لايف ميل من مايكروسوفت بحوالى 228 مليون، في حين تحتل خدمة غوغل المرتبة الثالثة بخمسين مليون مشترك.

 

أخبار من العالم
n http://www.entertainment-news.org

 

أخبار متفرقة تدور حول الموسيقى والأفلام والفنون والأزياء والكتب والمشاهير.

 

التصوير الرقمي
 n http://www.digitalphotonews.co.uk

 

اشتـرك مجانـاً في الموقـع المذكور واحصـل على رسائل الكترونية تحمل اليك آخر أخبار التصوير الرقمي «Digital»، مـــع إرشــــادات ونصـــــــائـــــــح حـــول كيفيـــة التقـــاط صــــور فوتــوغـرافيــــة رائعــــــــة وذات جـودة عاليـة.