نشاطات رئيس الأركان

رئيس الأركان يحضر تخريج دورة في رأس مسقا ويتفقّد لواء المشاة العاشر

 في حضور رئيس الأركان اللواء الركن حاتم ملّاك وعدد من الضباط، أُقيم في مركز التدريب الخاص بفوج التدخل الأول في منطقة رأس مسقا، احتفال تخريج وتسليم شهادات لعددٍ من العسكريين الذين تابعوا دورة بإشراف فريق تدريب أميركي، تخلّله تنفيذ تمرين تدليلي بالذخيرة الحيّة.
ألقى اللواء الركن ملّاك كلمة في المناسبة، أثنى فيها على كفاءة المتخرّجين وجهود المدرّبين، مشددًا على أهميّة الدورة في تعزيز المهارات القتالية، ومؤكدًا على أهميّة التدريب في تعزيز أداء المؤسسة العسكرية لمهمّاتها، في وقتٍ لا تزال فيه الأخطار تتهدّد بلدنا الحبيب، من جانب العدّو الإسرائيلي ومن جانب الإرهاب.
وأضاف: إنّ ذلــك كلّــه يؤكّــد أهميّة الآمال التي نعلّقها عليكــم، مطمئنّين إلى قدراتكــم الاستثنائيــة وروحكــم المعنويــة العاليــة، واستعدادكــم لبــذل أقــصى التضحيــات.
وفي الختام، توجّه بالتهنئة إلى المتخرّجين داعيًا إياهم إلى أن يكونوا في أعلى مستوى من اللياقة والاحتراف والوعي.
بعد ذلك، تفقّد رئيس الأركان مركز الرائد المغوار الشهيد بسام جرجي للتدريب، التابع للواء المشاة العاشر في تربل، وجال في مشاغله وحضر مناورة تدريبية، لينتقل بعدها إلى قيادة اللواء في كفرشخنا حيث اجتمع بالضباط والعسكريين، منوّهًا بجهودهم ومزودًا إياهم التوجيهات اللّازمة.