أخبار رياضية

سباق الإستقلال الرابع للمعهد الأنطوني
إعداد: نينا عقل خليل

المحطة الأخيرة في القصر الجمهوري

 

برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، أقام نادي المعهد الأنطوني في بعبدا، سباق الإستقلال الرابع للبدل، تحت شعار «نركض معاً من أجل السلام في الحرية»، شارك فيه عداؤون من الجيش ومن المعهد الأنطوني وجمعية حرمون للمكفوفين.
انطلق العداؤون صباح 27/11/2010 من قلعة الإستقلال في راشيا وصولاً الى القصر الجمهوري في بعبدا، بعد أن مروا بالبلدات المجاورة، حيث استقبلهم رؤساء وأعضاء البلديات والأهالي.
وفي القصر الجمهوري، استقبل رئيس الجمهورية العماد سليمان أركان النادي المنظّم ورؤساء البلديات والعدائين، في حضور الأب بطرس عازار رئيس النادي، ورئيس إتحاد ألعاب القوى عبدالله شهاب ورؤساء وأعضاء بلديات.
وقد سلّم المعاون نقولا مرتا، رئيس الجمهورية العلم اللبناني، ثم ألقى الأب عازار كلمة شكر فيها العماد الرئيس متمنياً أن يبقى القصر بيت الجميع.
وبدوره، ألقى العماد سليمان كلمة تحدّث فيها عن المعاني التي يحملها سباق الإستقلال، ووجّه تحية الى النادي الأنطوني على التنظيم، وإلى كل من شارك وساهم في إنجاحه.
وفي الختام، تسلّم رئيس الجمهورية درعاً تذكارية من أمين عام النادي الأب جورج صدقة، ليوقّع بعدها على العلم اللبناني الذي حمل تواقيع رؤساء البلديات والعدائين وأركان النادي المنظّم.