حفلات فنية

سهرات عامرة بالحب والفرح في عيد الجيش
إعداد: ليال صقر الفحل

نظّمت قيادة الجيش عدّة سهرات فنيّة في النوادي العسكريّة في إطار احتفالها بالعيد الثالث والسبعين للجيش. فنّانون كثر أهدوا الجيش أغانيهم عربون تقدير وامتنان وفخر بأبناء المؤسّسة من ضبّاط وعسكريين.

 


النادي العسكري المركزي

لورا خليل
في النادي العسكري المركزي، تألّقت الفنّانة لورا خليل بأغنياتها وصوتها الجميل وسط تفاعل الجمهور. كما قدّم الفنّان باسم يحيى باقة من الأغاني الوطنيّة استمتع بها الحاضرون الذين ضحكوا طويلًا مع الفكاهي دبوس دبوس.


نادي الضبّاط - اليرزة
نقولا الأسطا
أحيا الفنّان نقولا الأسطا احتفالًا مميّزًا في نادي ضبّاط اليرزة، حضره أكثر من 300 شخصٍ، وتخلّله إطلالةً للفنّانة ريما يوسف ووقفات فكاهية مع الثنائي الكوميدي غابي حويّك وشادي مارون.


المجمّع العسكري - جونيه
معين شريف

بدأت حفلة عيد الجيش الفنيّة في المجمّع العسكري في جونيه مع الفنّان معين شريف الذي غنّى بإحساسٍ كبيرٍ وبصوتٍ مؤثّرٍ في تحيّةٍ لأبناء المؤسّسة السّاهرين على أمن الوطن. وقدّمت الفنّانة سيلفا قبلان بدورها مجموعة أغانٍ وطنيّة وشعبيّة وسط تصفيق الحضور.


نادي الضبّاط - جونيه
زياد برجي

شارك الضبّاط وعائلاتهم في حفلة فنيّة في نادي الضبّاط جونيه أحياها المطرب زياد برجي وفرقته الموسيقيّة، الذي هنّأ الضبّاط بالعيد، قبل أن يقدم وصلة جميلة وسط أجواء الفرح.
وأدّت الفنّانة نتالي أغاني طربيّة ووطنية في تحيّة للجيش والوطن، أمّا الفكاهي إيلي أيّوب فأشعل الصالة ضحكًا وتصفيقًا.


نادي الضبّاط - الأرز
ربيع الأسمر

اشتعلت أجواء نادي الضبّاط الأرز مع الفنّان ربيع الأسمر الذي أثار حماسة الحاضرين فعبّروا عن فرحهم بالتصفيق والرقص والدبكة. تضمّن الاحتفال أيضًا إطلالة للفنّانة ندى حاطوم ووقفات كوميديّة لدبّوس دبّوس.


نادي ضبّاط القوّات الجويّة – رياق
طوني كيوان

حفل نادي ضبّاط القوات الجويّة في رياق الذي أحياه الفنان طوني كيوان والفنانة سيلفا قبلان كان مميّزًا بكل المقاييس. وقد غنّى كيوان أجمل أغانيه ومن بينها أغنية «فجر الجرود» التي أشعلت أجواء السّهرة.


نادي الرتباء المركزي - الفيّاضيّة
نادر الأتاث

نادي الرتباء في الفيّاضيّة كانت له حصّته من السهر والغناء أيضًا، فاستمتع عددٌ كبير من الرتباء وعائلاتهم بسهرة فنيّة عامرة أطلّ خلالها النجم نادر الأتاث على الساهرين بأجمل أغانيه في جوّ من الحماسة. وشاركت الفنّانة نتالي راضي بمجموعة من الأغاني الجميلة.

 

نادي الرتباء المركزي - طليا
محمّد اسكندر

في نادي الرتباء المركزي في طليا، كانت السهرة عامرة واستمتع عدد كبير من الرتباء وعائلاتهم بالأجواء الجميلة التي أحياها الفنّان محمّد اسكندر بأغانيه الشعبيّة وصوته البلدي، وعقدت حلقات الرقص والدبكة.
وشاركت الفنّانة نيفين مطر في إحياء السهرة بأغانٍ وطنيّة وشعبيّة.


نادي الرتباء المركزي – الشمال
غسّان خليل

في تحيّة للجيش في عيده، غنّى الفنّان غسّان خليل بالاشتراك مع الفنّانة جسي جرجورة في نادي الرتباء المركزي في منطقة الشّمال، وأمضى الساهرون ساعات مليئة بالفرح والبهجة.