خدمات دوت كوم

شراكة بين «جيليت» و«يوتيوب» لمصلحة عشاق كرة القدم
إعداد: ريما سليم ضوميط

أعلن موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب (youtube) وشركة جيليت (Gillette) عن شراكة لاستحداث أسلوب جديد لمشاهدة مباريات كرة القدم عبر الإنترنت، من خلال إطلاق قناة جديدة بإسم «نادي جيليت لكرة القدم» (Gillette Football Club)، تعرض أبرز مستجدات اللعبة من أهداف وأخبار ولقطات ما وراء الكواليس لأكبر بطولات الدوري الكروي والأندية.

من خلال الشراكة المذكورة، ستصبح شركة جيليت الراعي الرئيس لمحتويات كرة القدم على الموقع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستعرض قناة «نادي جيليت لكرة القدم» youtube.com/gillettefootballclub، محتويات جديدة وحصرية، وستجمع مقاطع فيديو عالية الوضوح من شركاء «youtube»، تغطي أبرز بطولات دوري كرة القدم مثل الدوري الإسباني (Spain’s La Liga)، والدوري الايطالي (Italy’s Serie A)، وأكثر من 50 ناديًا مختلفًا تشمل «مانشيستر سيتي إف سي» (Manchester City FC)، و«تشيلسي إف سي» (Chelsea FC)، و«باريس سانت جيرمان» (Paris Saint-Germain)، و«أولمبيك دو مارسيه» (Olympique de Marseille)، بالإضافة إلى عرض الأخبار من مزودي المحتويات الرياضية مثل «توك سبورت» (Talksport)، و«إي إس بي إن» (ESPN).
عند تسجيل الدخول والإشتراك، سيتمكن المشاهدون من اختيار الفرق والأندية المفضلة لديهم للحصول على أحدث مقاطع الفيديو بمجرّد توافرها على القناة. كما ستكون قناة «نادي جيليت لكرة القدم» على موقع «youtube» متاحة مجانًا للمستخدمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط لمشاهدة أحدث أهداف فريقهم المفضّل ومقاطع معينة بالإضافة إلى الأخبار والإحصائيات، كذلك الاستمتاع ببرامج ترفيهية حصرية من إنتاج شركة «بيغ بولز فيلمز» (Big Balls Films)، والألعاب الإجتماعية.