جيشنا

صالة جديدة في نادي الضباط – جونية
إعداد: نينا عقل خليل

رعى العميد كابي المعرّاوي ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي حفل افتتاح الصالة الجديدة لنادي الضباط – جونية، في حضور عدد من كبار ضباط أجهزة القيادة، ورؤساء النوادي العسكرية ومدعوّين مدنيين.
العميد الركن المعرّاوي الذي أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، جال مع الحضور في أرجاء الصالة الجديدة، واطّلع من رئيس النادي السابق العميد موريس الحداد على ما تمّ تنفيذه من أعمال في إطار تحسين خدمات النادي.
وألقى ممثل العماد قائد الجيش كلمة أشاد فيها بالجهود الحثيثة التي بذلت في إنشاء هذا المشروع، الذي يأتي ضمن سياق خطة عمل جهاز إدارة النوادي – أركان الجيش للعديد. وأضاف: «إن لقاءنا اليوم بمناسبة افتتاح صالة جديدة في نادي الضباط – جونية، إنّما يجسّد إرادة التطوير والنهوض بالمؤسسة على الرغم من الأوضاع الاستثنائية التي تمرّ بها البلاد والمهمّات الجسام الملقاة على عاتق هذه المؤسسة، كما أنه يأتي في سياق تحقيق الأهداف التي أٌنشئت في سبيلها النوادي العسكرية، وفي مقدّمها، تمتين الروابط الاجتماعية بين الضباط وأفراد عائلاتهم، وتعزيز التواصل بين الجيش والمجتمع المدني».
وفي الختام، وجّه ممثل القائد تحيّة شكر وامتنان للّذين ساهموا مع الجيش في إنشاء الصالة وتصميمها، وقد خصّ مديرية الهندسة في أركان الجيش للتجهيز وأصحاب الأيادي البيضاء: شركة معلوف، شركة APAVE، شركة DALAL STEEL، شركة بركة، شركة انترلاين، شركة OEC زياد عبيد – شركة سوبرة، مدير المطاعم في فندق فينيسيا الدكتور سيمون سعادة والمهندسة فرح الجارودي.
كما هنّأ العسكريين والموظفين المدنيين في النادي، وفي مقدّمهم رئيسه السابق العميد موريس الحداد، «فهؤلاء هم جنودنا المجهولون الذين يثابرون على عملهم بصمت والتزام وجدية...».
بعدها انضمّ الجميع إلى حفل عشاء رفع الحضور خلاله نخب الوطن والمؤسسة العسكرية وأفرادها، ونخب كل من أسهم في إتمام العمل الناجح.