وقفة وفاء

عشاء في دبي دعمًا لمؤسسة العاقوري وفي لبنان تكريم لأمهات شهداء الجيش
إعداد: جان دارك أبي ياغي

دعم في دبي

بدعوة من أعضاء مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري في الإمارات العربية المتحدة، أقيم حفل عشاء في فندق المروج روتانا - دبي، يعود ريعه لدعم نشاطات المؤسسة في كل المجالات.
حضر الإحتفال قنصل لبنان في الإمارات الأستاذ سامي نمير، قائد شرطة الشارقة اللواء حميد الهديدي، العقيد هادي أوسي، ملكة جمال لبنان المغترب سينتيا مكرزل، رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان السيد أنطوان مقصود، وعدد من رجال الأعمال اللبنانيين والإماراتيين إلى رئيسة المؤسسة السيدة ليا العاقوري وأعضاء المؤسسة.
بدأ الاحتفال بالنشيدين الإماراتي واللبناني، ثم ألقت عرّيفة الإحتفال السيدة ناتالي شكور كلمة ترحّيب بالحضور،ألقت بعدها الآنسة ناتالي شاوول (ممثلة المؤسسة في الإمارات)، كلمة المؤسسة، ومما قالته: «ما عشاؤنا الليلة إلاّ لفتة كريمة تجاه مؤسسة العاقوري التي تبذل الجهد والوقت في سبيل التخفيف من شعور أولاد شهداء الجيش بالفراغ الذي تركه استشهاد آبائهم في حياتهم». وختمت بشكر قائد الجيش العماد جان قهوجي على وقوفه الدائم إلى جانب المؤسسة ودعمه لها.
خلال العشاء، عرض فيلم وثائقي عن نشاطات المؤسسة منذ التأسيس ولغاية اليوم، كما تمّ خلاله تبادل الدروع التذكارية بين مؤسسة العاقوري وشرطة الشارقة، ثم قدّمت المؤسسة إلى قنصل لبنان في الإمارات وإلى كل من ساهم، دروع شكر وتقدير.
نشير إلى أنّ الفنانة باسكال صقر أحيت السهرة وقد حضرت خصيصًا من لبنان، فأطربت الحضور بأغانيها التي لها في قلوبهم مكانة خاصة.