وقفة وفاء

غرفة عمليات في فوج التدخل الثاني في رياق بدعم من مؤسسة العاقوري - فرع البقاع
إعداد: جان دارك ابي ياغي

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلًا بالعميد الركن وليد عبد الغني، افتتحت مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري - فرع البقاع- غرفة عمليات في فوج التدخل الثاني في رياق. حضر الاحتفال رئيس فرع مخابرات منطقة البقاع العميد الركن علي عواركة، رئيسة المؤسسة ليا العاقوري، رئيسة فرع البقاع كارولين معلوف سعاده وأعضاء اللجنة، وعدد من الضباط ورجال الأعمال.


بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيب للإعلامي طوني أبو نعّوم، فكلمة رئيسة الفرع السيدة كارولين معلوف سعادة التي قالت: لقد تعلّمت من أبي معنى الشرف والتضحية والوفاء، وكَبرتُ وأنا أحملُ في دمي تلك المحبة... التي دفعتني إلى التطوّع في مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري... وها أنا اليوم أهدي هذا العمل الذي أنجزناه إلى المؤسسة العسكرية وإلى زملائي في فرع البقاع، وإلى كل من أسهم في إنجاح هذا المشروع.
أعقب ذلك تقديم ممثل قائد الجيش درع القيادة وكتاب شكر للسيدة سعادة، التي تسلمت أيضًا درع مؤسسة العاقوري تقديرًا للجهود الجبّارة التي بذلتها، وأثمرت تجهيز غرفة عمليات لأحد أفواج الجيش في غضون شهر.
ثم توجّه الجميع لإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، وجالوا في أرجاء الغرفة المجهّزة بأحدث التقنيات وكل مستلزمات العمل، قبل أن ينتقلوا إلى كازينو عرابي حيث أقيم حفل غداء، تخلله تكريم رجل الأعمال سالم عكاري لوقوفه إلى جانب المؤسسة.