حفلات فنية

في البيال والنوادي فنانون يغنون الوطن وجيشه

محطات الفرح كانت كبيرة وعامرة هذا العام في احتفالات عيد الاستقلال، وفي البيال كما في النوادي العسكرية، صدحت الموسيقى وهتفت الحناجر، للوطن وجيشه...

في البيال كان الموعد الأول مع باسكال مشعلاني وأيمن زبيب، فيما كان ملحم زين مع فرقته الموسيقية نجم الحفل الثاني، أما الأجواء الحماسية فسادت في الليلتين في حضور حوالى ألفي شخص من العسكريين وعائلاتهم.
ولوّنت ألوان العلم اللبناني السهرات في نوادي الضبّاط، حيث كانت الأجواء رائعة في المجمّع العسكري - جونيه مع النجم زين العمر وفرقته الموسيقية، وكذلك في النادي العسكري المركزي - المنارة حيث سهر الحضور مع الفنانين نادر الأتات وغنوة.
كذلك في نادي الضبّاط - جونيه سهر عدد كبير من الضباط وعقيلاتهم مع الفنان غدي وفرقته الموسيقية، فيما أحيا روني كسار وفرقته الموسيقية السهرة في نادي الضبّاط - رياق، في حين كان رامي حسين وفرقته الموسيقية في نادي الضبّاط في الأرز، وبدورهم استمتع قاصدو نادي الضبّاط - اليرزة برفقة الفنان جهاد محفوظ وفرقته الموسيقية.
كذلك، انتشرت أجواء عيد الإستقلال الرائعة في جميع نوادي الرتباء، فمن حفل النادي المركزي في الفياضية الذي أحياه الفنان رامي بدر وفرقته الموسيقية، مرورًا بنادي الرتباء المركزي في الشمال حيث استمتع الحضور بغناء الفنان وائل نور وفرقته الموسيقية، وصولاً إلى أجواء نادي الرتباء في طليا التي أحياها الفنان مجيد الرمح وفرقته الموسيقية.