جولة القائد

قائد الجيش يتفقد الوحدات المنتشرة في منطقة البقاع الشمالي

ويدعو العسكريين الى البقاء على استعداد دائم للدفاع عن الوطن

على اثر تنقيذ مهمات أمنية وملاحقة مطلوبين للعدالة

 

تفقد قائد الجيش العماد ميشال سليمان، قوى الجيش المنتشرة في منطقة البقاع الشمالي والتي تتابع تنفيذ مهمات أمنية وملاحقة مطلوبين للعدالة، وجال على وحدات اللواء السادس والفوج المجوقل وفوج المغاوير والقوة الضاربة والقوات الجوية، وأشرف ميدانياً على حسن تنفيذ المهمات الموكلة الى جميع الوحدات وأعطى التوجيهات العملانية اللازمة.

العماد سليمان تحدث الى الضباط والعسكريين وأثنى على أدائهم الشجاع والنبيل، وشدد على بذل أقصى درجات اليقظة والحذر، والتصرف بروح المسؤولية العالية أثناء تنفيذ المهمات حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم. وأكد على التنسيق مع قوى الأمن الداخلي والأجهزة الأمنية لمكافحة الجرائم على اختلافها، كما طلب من العسكريين الوقوف دائماً الى جانب المواطنين وتقديم المساعدة لهم في شتى المجالات، وختم داعياً إياهم الى البقاء على جهوزية عالية واستعداد دائم للدفاع عن الوطن وتنفيذ مختلف المهمات الأمنية في المناطق اللبنانية كافة.

 وخلال جولته، التقى العماد سليمان العميد رستم غزالي رئيس فرع الأمن والإستطلاع في القوات العربية السورية الشقيقة، حيث تم استعراض المهمات المنفذة. وأعرب قائد الجيش عن تقديره للدعم الذي تقدمه القوات العربية السورية الشقيقة باستمرار لضبط الوضع الأمني وبسط سلطة الدولة والقانون، والحفاظ على الإستقرار العام.