جولات القائد

قائد الجيش يتفقّد الوحدات في الزهراني: سننتصر حتمًا

شدّد قائد الجيش العماد جان قهوجي على «قرار الجيش الحازم في التصدّي بكلّ قوّة لأي محاولة لزعزعة الاستقرار»، مؤكدًا أنه «سينتصر حتمًا كما انتصر سابقًا».
كلام العماد قهوجي جاء خلال تفقّده الوحدات العسكرية المنتشرة في منطقة الزهراني، حيث جال في مراكزها واطّلع على إجراءاتها الميدانيّة وأوضاعها المختلفة.
وقد نوّه العماد قهوجي خلال اجتماعه بالضباط والعسكريين بـ«جهود قوى الجيش وتضحياتها للحفاظ على مسيرة السلم الأهلي»، مشيرًا إلى أن «الاستقرار الأمني في لبنان لا يزال الأفضل في المنطقة قياسًا على ما يجري من أحداث خطيرة في العديد من بلدانها، وهذا ما تؤكّده النشاطات الثقافية والسياحية التي تشهدها البلاد هذا الصيف، على الرغم من استمرار التجاذبات السياسية والمصاعب الداخلية». وأكّد قائد الجيش «تمسّك المؤسسة العسكرية بدورها الوطني في الحفاظ على وحدة لبنان والعيش المشترك بين أبنائه، وأن جميع محاولات التشويش على هذا الدور لن تنجح على الإطلاق».
وأضاف العماد قهوجي: «إن ما جرى منذ عام وحتى اليوم، قد أثبت بشكل قاطع أن تكاتف الجيش مع الشعب أقوى من كلّ المؤامرات والفتن التي يبيّتها العدو الإسرائيلي والإرهاب ضدّ الوطن».
وختم داعيًا العسكريين إلى مزيد من اليقظة والجهوزية لمواجهة مختلف الأخطار والتحديات المرتقبة.