تدشين

قائد الجيش يدشّن قاعة في المجلس العسكري

وأخرى في مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية

 

رعى قائد الجيش حفل تدشين قاعة المحاضرات الجديدة في مركز البحوث والدراسات الاستراتيجية في الريحانية.
وقد نوّه العماد عون بجهود القيّمين على المركز، للارتقاء بدوره الفكري والثقافي والأكاديمي، خصوصًا لجهة استضافة المؤتمرات والندوات المحليّة والدوليّة، التي تلقي الضوء على أبرز الأزمات والمشكلات المعاصرة بغية تحديد أسبابها وخلفيّاتها وإطار معالجتها. واعتبر العماد عون أنّ هذا المركز يمثّل أحد الوجوه المشرقة التي يطلّ من خلالها الجيش على المجتمع المدني، واعدًا بالعمل على تطويره وتعزيز إمكاناته.

وختم قائد الجيش قائلًا: كما الاعتداء على الوطن يواجه بإرادة الصمود والدفاع، كذلك الفكر الهدّام، يواجه بالفكر البنّاء، ومعركتنا العسكرية والأمنية ضدّ الإرهاب، تقترن دائمًا بالتزام القيم الثقافية والإنسانية والأخلاقية، التي يعتنقها الجيش وتشكّل جزءًا لا يتجزّأ من رسالته.

في حضور قائد الجيش العماد جوزاف عون وأعضاء المجلس العسكري ورئيس مجلس إدارة بنك عودة السيّد سمير حنا على رأس وفد مرافق، أُقيم في مبنى قيادة الجيش احتفال في مناسبة إعادة تأهيل قاعة اجتماعات المجلس العسكري بتقدمة من البنك المذكور.
وقد شكر العماد عون لإدارة بنك عودة مساهمتها الكريمة، وجميع مبادراتها السابقة تجاه الجيش اللبناني، والتي تعبّر عن تضامنها مع المؤسسة العسكرية، والشعور بالمسؤولية الوطنية في مواجهة مختلف التحديات. بدوره، توجه السيّد حنا بالتهنئة إلى العماد عون في مناسبة عيد الجيش، معربًا عن فخره واعتزازه بدور الجيش، وتضحيات عناصره دفاعًا عن لبنان وحفاظًا على وحدته واستقراره.