وقفة وفاء

قاعة محاضرات في الشرطة العسكرية بدعم من مؤسسة العاقوري
إعداد: جان دارك أبي ياغي

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلا بقائد الشرطة العسكرية العميد الركن غابي الحمصي، إفتتحت مؤسسة المقدم المغوار الشهيد صبحي العاقوري قاعة محاضرات في قيادة الشرطة العسكرية – الريحانية، بحضور عدد من الضباط والمدعوين المدنيين إلى جانب رئيسة وأعضاء مؤسسة العاقوري.


بداية النشيد الوطني اللبناني، ثم كلمة ترحيب من عرّيف الاحتفال المقدم جورج سعد، ألقى بعدها المحامي جان العاقوري كلمة المؤسسة ومما قاله: «هذه المرة تحط مؤسسة العاقوري رحالها في قيادة الشرطة العسكرية لتقدّم القليل من الكثير الذي يقدمه الجيش في سبيل الوطن. وما تجهيز هذه القاعة إلا لمساعدة أفراد الشرطة لتنمية قدراتهم الفكرية والثقافية».
في الختام، قدّم ممثل قائد الجيش إلى رئيسة المؤسسة السيدة ليا العاقوري درع القيادة عربون تقدير مرفقًا بكتاب شكر على كل الجهود التي تقوم بها تجاه القطع العسكرية في الجيش. كما قدّم درع الشرطة لفريق العمل (أعضاء في مؤسسة العاقوري) الذي أنجز العمل بدقة وهم: ريمون غالب، جهاد حداد، وسام عطالله، وربيع اسطنبولي.
ثم انتقل الجميع لقص الشريط وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية، وجالوا في أرجاء القاعة التي تقسم إلى اثنتين: قاعة للمحاضرات مجهّزة بشاشة عملاقة، وأخرى مجهّزة بأجهزة كومبيوتر (عدد 10) مع كامل مستلزماتها. وأقيم حفل كوكتيل بالمناسبة.