نشاطات القيادة

قيادة الجيش تكرّم الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع والمفتّش العام في مناسبة إحالتهما على التقاعد

ترأس قائد الجيش العماد جوزاف عون في اليرزة احتفال تكريم الأمين العام للمجلس الأعلى للدفاع اللواء الركن سعد اللـه الحمد في مناسبة إحالته على التقاعد، وذلك في حضور أعضاء المجلس العسكري وعدد من كبار ضباط القيادة.

وألقى العماد عون كلمة نوّه فيها بمسيرة اللواء الركن الحمد الذي ترك بصمات مشرقة في مختلف الوظائف التي شغلها وصولًا إلى عضوية المجلس العسكري، معتبرًا أنّه لم يبخل يومًا بتقديم أقصى الجهود في سبيل أداء واجبه نحو المؤسسة العسكرية والوطن، فأثبت جدارته في تحمّل المسؤولية القيادية، وأغنى الجيش بخبرته وثقافته. 

بدوره، ألقى اللواء الركن الحمد كلمة شكر فيها لقائد الجيش والضباط والعسكريين محبّتهم وثقتهم، وما أظهروه من عزيمة صادقة وتعاون مميّز في أثناء التحديات التي تعرّض لها الجيش.

وفي احتفال مماثل ترأسه قائد الجيش العماد عون، وحضره أعضاء المجلس العسكري وعدد من ضباط القيادة، تمّ تكريم المفتش العام اللواء الركن سمير الحاج.

وقد نوّه العماد عون بمسيرة اللواء الركن الحاج وإخلاصه في أداء الواجب خلال فترة خدمته، مثمّنًا دوره كعضوٍ في المجلس العسكري وإسهامه في اتّخاذ عدّة قرارات مهمة متعلّقة بالمؤسسة العسكرية.

وفي كلمته شكر اللواء الركن الحاج العماد قائد الجيش على ما أبداه من اهتمام ورعاية وتكريم، معاهدًا المؤسسة العسكرية على الوفاء.

وفي ختام الحفلَين، قدّم العماد عون لكلّ من اللواء الركن الحمد واللواء الركن الحاج درع الجيش عربون شكر وتقدير.