أخبار رياضية

لقاءات بين فرق من الجيش وقوات الأمم المتحدة المؤقتة
إعداد: نينا عقل خليل

لمناسبة الذكرى السابعة والستين لتأسيس الجيش، أقيمت لقاءات رياضية بين فرق من ألوية المشاة الخامس، الثامن والتاسع وفرق من قوات الامم المتحدة المؤقتة في لبنان.
وقد تضمنت اللقاءات التي جرت اعتباراً من 8/8/2012 ولغاية 29 منه، ألعاب: كرة السلة، الكرة الطائرة، كرة القدم، كرة اليد والركض لمسافة 4 كلم و12 كلم.
وجاءت النتائج على النحو الآتي:
 

• لواء المشاة الخامس:
- كرة السلة: لعب فريق اللواء مباراة ضد فريق الوحدة الماليزيه، وجاءت النتيجة 101-29 لمصلحة فريق اللواء.
- الكرة الطائرة: اقيم لقاء بين فرقي اللواء والكتيبة الغانية على ملعب ثكنة بنوا بركات في صور، وجاءت النتيجة 52-42 لصالح فريق اللواء.


• لواء المشاة الثامن:
- كرة السلة: جرى على ملعب مجمع التحرير السلطانية، لقاء بين فريقي اللواء والكتيبة الإيرلندية وأسفر عن فوز فريق اللواء بنتيجة 52-42.
- كرة القدم: جرت مباراة بين فريقي اللواء والكتيبة الايرلندية، وأسفرت عن فوز فريق اللواء بنتيجة 3-2.
- الكرة الطائرة: فاز فريق الكتيبة الغانية على فريق اللواء بنتيجة 2-صفر، وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب مجمع التحرير السلطانية.
- ركض لمسافة 4 كلم: أقيم سباق لمسافة 4كلم على طريق وادي السلوقي، شارك فيه عداؤون من اللواء ومن «FCR»، وحلّ بنتيجته عداؤو اللواء في المركزين الاول والثالث.
- كرة اليد: جرت مباراة بين فريقي اللواء والكتيبة الماليزية، أسفرت عن فوز فريق اللواء بنتيجة 35-29.


• لواء المشاة التاسع:
- 4 كلم ركض ومشي سريع: شارك في هذا السباق عداؤون من اللواء ومن الوحدة الهندية، وانطلق من الخيام مروراً بالدردارة وباب التنية.
وفي النتيجة النهائية، حاز عناصر من فريق الوحدة الهندية على المراكز الثلاثة الاول في الركض، وحل عسكريون من فريق اللواء في المركزين الرابع والخامس.
أما في المشي السريع فقد حل الرائد خليل الخولي في المركز الاول والرقيب الأول سليمان سوي في المركز الثاني.