رياضة

لقاءات ودّية
إعداد: روجينا خليل الشختورة

• جودو:
- شارك فريق الجيش للجودو، وفريقا نادي بوشيدو - دوجو وجامعة سيدة اللويزة في لقاء ودي في نادي الأرض المقدسة – الميناء طرابلس، حيث حلّ فريق الجيش بإشراف رئيسه المقدم فادي الكبي في المركز الأول ونال كأس اللقاء.
 

• كرة قدم:
- تبارى فريقا لواء المشاة الحادي عشر وشباب الحازمية في لقاء ودي على ملعب بلدية الحازمية، انتهى بفوز الجيش بنتيجة 7-صفر.
- التقى فريق لواء المشاة الخامس بفريق الكتيبة الإيطالية العاملة ضمن قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان في مباراة ودية على ملعب صور البلدي انتهت بفوز اللواء بنتيجة 7-2.
- لعب فريق اللواء اللوجستي وفريق النادي الاجتماعي– طرابلس مباراة ودية في الملعب البلدي – طرابلس انتهت بنتيجة 3-2 لمصلحة النادي.
 

• كرة سلّة:
- تبارى فريق الجيش في لقاء ودّي مع منتخب لبنان دون 18 سنة على ملعب مجمّع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري، انتهى اللقاء بفوز الجيش بنتجة 69-66.
 

• ألعاب قوى:
- نظّم القسم الرياضي في الجامعة الأميركية – بيروت وبإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى لقاءً ودّيًا مع فريق الجيش على ملعب الجامعة حيث حلّ في المركز الأول كلّ من: الرقيب أول حسن كركلي من فوج المدفعية الثاني (800 متر)، العريف علي سويدان من اللواء السابع (3000 متر)، والعريف محمد ابراهيم طريجي من اللواء العاشر (وثب طويل).
 

• شطرنج سريع:
- نظّم نادي خريجي جامعات ومعاهد الاتحاد السوفياتي، وبإشراف الاتحاد اللبناني للشطرنج السريع وفي حضور الملحق العسكري الروسي، لقاءً ودّيًا شارك فيه الجيش اللبناني. جرى اللقاء في مركز النادي في شارع الأونيسكو وحلّ الجيش في المركز الرابع.
 

• كرة يد:
- فاز فريق لواء المشاة التاسع على الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات الأمــم المتحدة المؤقتة في لبنان بنتيجة 37-27، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما في المركز 2-7 (سهل بلاط) مقر قيادة القطاع الشرقي.