جيشنا

لوحات رقمية لأبناء الشهداء بمناسبة عيد الطفل
إعداد: باسكال معوض بو مارون

لمناسبة عيد الطفل أقامت وزارة الاتصالات احتفالًا برعاية وزير الإتصالات بطرس حرب، تخلّله تقديم لوحات رقــميــة (Tablets) لأولاد شهداء الجيش وقوى الأمن الداخلي وأولاد العسكريين الذين خطفوا في عرسال، بالإضافة إلى عدد من الجمعيات والهيئات.
شارك في الاحتفال الذي أقيم في «أوديتوريوم» الوزارة العميد ابراهيم سلوم ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي، العقيد حسين الحاج حسن ممثلاً المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وممثّلون عن الهيئات والجمعيات المدنية وشخصيات عسكرية واجتماعية وثقافية.
وبعد ترحيب من أماني ناصر الدين التي تحدثت عن معاني عيد الطفل، اعتبر الوزير حرب أن «التطوّر الحاصل في الاتصالات والمعلومات يغزو عالمنا تدريجًا، وسيكون في الغد القريب سيّد الموقف، بحيث سنشهد تغييرًا كاملاً في نمط حياتنا»، مشددًا على «وجوب تعميم المعرفة الرقميّة على شباب وشابات الغدّ ليصبح التطوّر التكنولوجي في خدمة مهاراتهم وأفكارهم ومؤسساتهم ومهنهم».
وألقى العميد سلوم كلمة باسم العماد قهوجي شكر فيها الوزير حرب قائلاً: «نتوجه إلى معاليكم بخالص الشكر والامتنان على بادرتكم الطيبة بتقديم عدد من اللوحات الرقمية Tablets لعدد من أبناء العسكريين الشهداء وأبناء العسكريين المخطوفين. إننا نرى في بادرتكم هذه... تأكيدًا لروح التضامن مع المؤسسة العسكرية...».
وفي الختام، سلّم الوزير حرب ممثلي المؤسسات والجمعيات لوحات رقمية ليقوموا لاحقًا بتوزيعها على الأولاد (ما دون الخامسة عشرة من العمر) الذين تعنى بهم.