أخبار رياضية

ماراتون «شجرة العديسة» تكريماً لشهداء الجيش والصحافة
إعداد: نينا عقل خليل

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلاً بالعقيد الركن زياد نصر، أقامت إدارة جمعية ومخيم أجيال في بلدة مزبود، ماراتون شهداء الجيش والصحافة تحت عنوان «شجرة العديسة» وذلك وفاء وتقديراً للعسكريين الذين واجهوا العدو الإسرائيلي في الثالث من شهر آب المنصرم.
حضر الماراتون النائب محمد الحجار، ممثلون للنواب: وليد جنبلاط، مروان حمادة وعلاء ترو، السيد وائل سيف الدين ممثلاً رئيس اتحاد بلديات إقليم الخروب الشمالي، رئيس دائرة الإتحادات الشبابية والرياضية في وزارة الشباب والرياضة محمد سعيد عويدات، رئيسة الجمعية ورؤساء بلديات ومخاتير ورؤساء أندية وجمعيات وعائلات الشهداء.
شارك في السباق لمسافتي 5 و10كلم عداؤون وعداءات من الجيش والأجهزة الأمنية والأندية الرياضية والجمعيات. وقد انطلق العداؤون من مخيّم أجيال «LAMP» الكائن في بلدة مزبود مروراً بطرقات منطقة إقليم الخروب في الشوف ثم العودة إلى نقطة الإنطلاق، وقد قسموا الى ثلاث فئات: فئة العماد القائد للمحترفين، فئة الشهداء الأبرار للهواة وفئة إقليم العطاء للأطفال.
وحقق العداؤون العسكريون بنتيجة السباقين المراكز الأولى، وهنا النتائج:

 

• سباق 10 كلم (فئة العماد القائد):
- الجندي عمر عيسى من لواء الحرس الجمهوري، الأول.
- الرقيب أحمد الدركوشي من لواء الحرس الجمهوري، الثاني.
- الجندي حمزة حمود من اللواء الأول، الثالث.

 

• سباق 5 كلم (فئة الشهداء الأبرار):
- العريف حسين الحاج حسن من لواء المشاة التاسع، الأول.
- الجندي بلال عواضة، من لواء المشاة الأول، الثاني.
- العريف حسين قيس، من لواء المشاة الأول، الثالث
 وفي الختام، قدّمت الدروع التذكارية إلى ممثل العماد قائد الجيش وعائلات الشهداء الذين سقطوا في معركة العديسة، بالإضافة الى الكؤوس والميداليات للرابحين في الماراتون.