جولات القائد

متفقّدًا الوحدات العسكرية في عرسال وبريتال

قائد الجيش: زمام المبادرة بيدنا
تفقّد قائد الجيش العماد جان قهوجي، الوحدات العسكرية المنتشرة في منطقتي عرسال وبريتال، حيث جال في مراكزها واطلع على أوضاعها وإجراءاتها الميدانية لضبط الحدود ومواجهة الجماعات الإرهابية، وملاحقة المطلوبين للعدالة، ثمّ التقى الضباط والعسكريين منوّهًا بجهودهم وتضحياتهم، ومزوّدًا إياهم التوجيهات اللازمة.
وقد شدّد قائد الجيش على الاستمرار في تحقيق الجهوزية الدائمة، للتصدّي بكلّ قوة لأيّ نشاطٍ تخريبي، أو تسلّل للإرهابيين باتجاه المناطق الحدودية الشرقية، مؤكّدًا أن زمام المبادرة في حماية الحدود أصبح بيد الجيش تمامًا، وهذا ما يشكّل صمام أمان للوطن بأكمله. وأضاف أن الإنجازات الدفاعية التي يحقّقها الجيش يوميًا على الحدود، تتكامل مع الإنجازات الأمنية الأخرى التي يحقّقها في الداخل بالتعاون مع الأجهزة الأمنية، والتي أسفرت أخيرًا  عن توقيف أخطر الإرهابيين المعتدين على الجيش، والضالعين بعمليات تفجير إرهابية استهدفت المراكز العسكرية والمواطنين، وهذا ما أثبت بما لا يقبل الشك، أن لا مفرّ من يد العدالة لأي مجرم أو إرهابي مهما طال الزمن.
وختم العماد قهوجي، مؤكّدًا أن التجاذبات السياسية التي تشهدها البلاد، لن تؤثّر إطلاقًا في أداء الجيش وقراره الحازم في الحفاظ على مسيرة السلم الأهلي وحماية الاستقرار الوطني.