حفلات فنية

من بيروت الى الجنوب والبقاع والشمال
إعداد: ماري الحصري

موسيقى وسهر حتى الصباح

 

بمناسبة الأول من آب، نظّمت قيادة الجيش حفلات فنية في مختلف المناطق. مجموعة من الفنانين شاركت في إحياء عيد الجيش، وأجواء البهجة والفرح غمرت الجميع، والسهر امتد ساعات طويلة.

 

طوني كيوان
في النادي العسكري المركزي أحيا الفنان طوني كيوان وفرقته الموسيقية سهرة رائعة، حضرها العميد الركن بسام أبو المنى ممثلاً العماد قهوجي قائد الجيش، وعدد كبير من الضباط وعائلاتهم.


زين العمر
في المجمع العسكري جونيه استمتع الساهرون بالأجواء الجميلة التي رافقت غناء الفنان زين العمر وفرقته الموسيقية.
تقدم الحضور العميد الركن ميشال نحاس ممثلاً العماد قائد الجيش.

 

جهاد محفوظ
الفنان جهاد محفوظ أحيا سهرة عيد الجيش في نادي الضباط - الأرز مقدّماً باقة جميلة من الأغاني ترافقه فرقته الموسيقية. وقد حضر الحفلة عدد من الضباط وعائلاتهم يتقدّمهم العميد الياس ريحانا ممثلاً العماد قهوجي.


مارغو قصار
حفلة نادي الرتباء المركزي أحيتها الفنانة مارغو قصار وفرقتها الموسيقية. مثّل قائد الجيش العقيد الإداري شوقي أبو رجيلي، وحضر عدد كبير من الرتباء وعائلاتهم. قصار تألقت في السهرة التي امتدت حتى الفجر.

 

علاء زلزلي
مجمّع فؤاد فيل السياحي في الصرفند كان كعادته على موعد مع الإحتفال بعيد الجيش. الفنان علاء زلزلي الذي أحيا السهرة أشعل حماسة الجمهور الذي سهر معه حتى ساعات الصباح الأولى.
تقدّم الحضور العقيد الركن سامي ضاهر ممثلاً قائد الجيش العماد جان قهوجي.


مجيد الرمح
في البقاع حيث أمضى الرتباء وعائلاتهم أوقاتاً جميلة في نادي الرتباء المركزي برفقة الفنان مجيد الرمح وفرقته الموسيقية.
حضر الحفلة العقيد وجيه جانبين ممثلاً قائد الجيش.

 

رفيق خوري
في معرض رشيد كرامي، كان الفنان رفيق خوري نجم اللقاء وبرفقة فرقته الموسيقية أحيا سهرة جميلة شاركه خلالها الفنان جان خضير (مقدّماً)، وقمر نادر وغريتا أبي راشد.
مثّل قائد الجيش العقيد الركن
عبد الرحمن بو خليل.