إنجازات

نادٍ عسكري جديد في المنارة
إعداد: ليال صقر

العماد قهوجي مدشناً المبنى: إنه دليل على إرادة النهوض والتقدّم

 

رعى قائد الجيش العماد جان قهوجي حفل إفتتاح المبنى الجديد للنادي العسكري المركزي في منطقة المنارة بيروت. حضر الاحتفال قادة الأجهزة الأمنية ورئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري وعدد كبير من الضباط والعسكريين، ورئيس رابطة قدماء القوات المسلحة اللبنانية العماد المتقاعد إبراهيم طنوس، وعدد من مسؤولي شركات البناء المدنية.

العماد قهوجي الذي أزاح الستار عن اللوحة التذكارية، جال على أقسام النادي الجديد مع الضباط والمدعوين، واطلع من رئيس النادي على مراحل إتمام المشروع. ثم ألقى كلمة أشاد فيها بالجهود الحثيثة التي بذلت في سبيل إتمام هذا العمل الضخم، والإنجاز العظيم الذي يضاف الى الإنجازات العسكرية والذي يعتبر كملاذٍ ومكان راحة للضباط والعسكريين والمتقاعدين وعائلاتهم، يليق بهم وبأفراد أُسرهم، ويحتاج اليه الضباط والعسكريون بعد عناء المهمات والخدمة الطويلة.

وأكد العماد قهوجي أن إنجاز هذا العمل تحقّق بالإعتماد على جهود الضباط والقدرات الذاتية للمؤسسة العسكرية، وهو خير دليل على إرادة النهوض والتطور والتقدّم نحو الأفضل، لافتاً الى أن عناء المهمات الملقى على عاتق المؤسسة العسكرية وأفرادها لم يمنع الإلتفات الى القضايا والنواحي الإنسانية والإجتماعية والترفيهية لدى العسكريين ما ينعكس إيجاباً على أدائهم لوظائفهم ويزيد من إنتمائهم للمؤسسة العريقة. ثم إنضم الجميع الى حفل كوكتيل أقيم في مقصف النادي المركزي الجديد في المنارة ورفعوا نخب الوطن والمؤسسة العسكرية وأفرادها ضباطاً وعناصر ونخب كل من أسهم في إتمام هذا العمل الناجح والمميّز.