من حول العالم

نجمات لبنانيات في المنافسة الرمضانية
إعداد: ندين البلعة خيرالله

أثبتت نجمات الغناء الثلاثة سيرين عبد النور وهيفاء وهبي وميريام فارس جدارتهنَّ في المنافسة الرمضانية، حيث يَعُدنَ للظهور هذا العام على الشاشات.
سيرين عبد النور تستعدّ للظهور في مسلسل «سيرة الحب» المؤلف من 90 حلقة بعد أن شاركت في السنوات الماضية، وبنجاح ملفت، في «لعبة الموت» و»روبي». يشاركها في بطولة المسلسل الممثل السوري مكسيم خليل الذي شكّل معها ثنائيًا ناجحًا حاز إعجاب المشاهدين. هذا العمل من تأليف محمد رشاد العربي وإخراج محمد جمال العدل.
هيفاء وهبي تستعدّ أيضًا للتنافس من خلال مسلسل «كلام على ورق» مع المخرج محمد سامي الذي بدأ تصويره في بيروت، في محاولة للتعويض عن تجربتها الأولى منذ ثلاث سنوات في «مولد وصاحبه غايب» الذي لم تشترِ حقوقه أي قناة ولم يُعرَض قط. ويشاركها في هذا العمل النجم ماجد المصري الذي حصد نجاحًا في العام الماضي مع ســيرين عبدالنور في «لعبة الموت» ومــع غــادة عبــد الــرزاق في «مع ســبق الإصــرار».
أمّا المغنية ميريام فارس، والتي خاضت التجربة الرمضانية قبل أكثر من أربع سنوات من خلال الفوازير على قناة «القاهرة والناس» وأثبتت فيها أنها ممثلة جيّدة وموهوبة، فتشارك في مسلسل جديد من إنتاج مفيد الرفاعي. وستكون ميريام بطلة هذا العمل، وهو من تأليف اللبنانية كلوديا مارشليان وإخراج فيليب أسمر.