نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل سفير الأورغواي
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير الأورغواي في لبنان السيد ألبيرتو فوس روبيو.

... والسفير الإسباني
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير إسبانيا المعتمد في لبنان السيد ميغيل أنخل كرييدو موبان.

... والأمين العام للمجلس الأعلى السوري ­ اللبناني
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الأمين العام للمجلس الأعلى السوري ­ اللبناني الأستاذ نصري الخوري.

... ووفداً باكستانياً
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفيرة باكستان في لبنان السيدة أسما أنيسة يرافقها العميد شاهد أكرم كاردار رئيس وفد معهد الدفاع الوطني الباكستاني، الذي قدم الى لبنان مع عدد من ضباط المعهد المذكور في زيارة إطلاعية.

... ومدير مركز جنيف الدولي للعمليات الإنسانية لنزع الألغام
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، مدير مركز جنيف الدولي للعمليات الإنسانية لنزع الألغام السفير مارتن داهندن مع وفد مرافق. وقد تناول البحث، المراحل التي تمّ تنفيذها في إطار برنامج نزع الألغام في لبنان، وسبل التعاون بين الجيش والمركز المذكور.

 ... ووفداً من كلية الدفاع الوطني النيجيرية
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من ضباط كلية الدفاع الوطني النيجيرية برئاسة العميد البحري أو بيوباكو.

... ووفد المنسقية العامة للقاء "دعم حق العودة ورفض التوطين"
استقبل العماد سليمان في مكتبه في اليرزة، وفد المنسقية العامة للقاء "دعم حق العودة ورفض التوطين" برئاسة المنسق العام للقاء المحامي إميل رحمة. وتناول البحث الظروف التي أدت الى ولادة اللقاء والمهام التي يقوم بها. وقد تم التشديد على الإجماع الوطني اللبناني في دعم حق العودة للشعب الفلسطيني.

... ووفد نادي الجزيرة الرياضي
استقـبل العمـاد قائد الجـيش في مكتبه في اليرزة، وفد نادي الجـزيرة الرياضي برئاسـة السـيد يحيى العرب وأمين السر محمود أرناؤوط والمحامية زينة منذر وأمين الصندوق نسيب صعب. وقدّم أعضاء الوفد للعماد سليمان خلال الزيارة، التهنئة بعيد الفصح المبارك، وشكروه على رعايته سباق الميلاد الـ47 للسباحة ولدعمه وتشجيعه للرياضة اللبنانية، متمنين الإزدهار والقوة للمؤسسة العسكرية. كما قدّموا له درع الميلاد الـ47 للسباحة عربون محبة وتقدير. وبدوره، أبدى قائد الجيش تقديره للإنجازات العظيمة لنادي الجزيرة على مدى 50 سنة من العطاء، مؤكداً أنه على استعداد للاستمرار في دعم نشاطات الشباب اللبناني للوصول الى رياضة نبيلة ومتقدمة.