نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل وزير الدفاع والإسناد الإيراني
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة، وزير الدفاع والإسناد في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الأميرال علي شمخاني، على رأس وفد رسمي من وزارة الدفاع الإيرانية.

 ... والسفيرة الباكستانية
  استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة، سفيرة باكستان في لبنان السيدة أسما أنيسة.

 ... والقائم بأعمال السفارة الإيطالية
 استقبل قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، القائم بأعمال السفارة الإيطالية السيد روبيرتو كانتوني يرافقه الملحق العسكري العقيد روكو برونو.

 ... وقائد قوات الطوارئ الدولية
  استقبل العماد سليمان في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان، اللواء آلان بيلليغريني، في زيارة بروتوكولية.

 ... ووفداً عسكرياً بلجيكياً
 استقبل العماد قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، وفداً عسكرياً بلجيكياً من المعهد الملكي العالي للدفاع في بلجيكا برئاسة اللواء جوزيف جيف فان دين بوت، يرافقه الملحق العسكري العقيد بروس نودتس. ويضم الوفد الذي زار لبنان في زيارة إطلاعية، نحو مئة مشارك من ضباط دورة الأركان ومن الديبلوماسيين  المتدرجين في وزارة الخارجية البلجيكية.

... ووفداً عسكرياً باكستانياً
استقبل قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، وفداً عسكرياً من ضباط كلية الأركان البحرية الباكستانية ترافقه سفيرة باكستان السيدة أسما أنيسة.

... ورؤساء الوفود العسكرية الرياضية المشاركة في بطولة العالم العسكرية للعدو الريفي

استقبل العماد قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، رؤساء الوفود العسكرية الرياضية التي شاركت في بطولة العالم العسكرية الواحدة والخمسين للعدو الريفي التي جرت في لبنان، بحضور المفتش العام اللواء الركن سهيل خوري. وقد هنأهم العماد سليمان على نجاح البطولة والروح الرياضية التي تحلّى بها جميع أعضاء الفرق. كما توجه بالشكر والتقدير الى جيوش الدول التي لبّت دعوة الجيش اللبناني للمشاركة في هذه البطولة.

... والفنان النحات ميشال صقر

استقبل قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، عضو المجلس الثقافي في جبيل الفنان النحات السيد ميشال صقر، حيث هنأه على نشاطه الفني المميز ودوره الفاعل في مجال الثقافة، وقدّم له درع الجيش تكريماً لجهوده وعطاءاته.