نشاطات القائد

نشاطات القائد

استقبالات القائد

قائد الجيش يستقبل الأمين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان في مكتبه في اليرزة, الأمين العام للمجلس الأعلى السوري اللبناني الأستاذ نصري خوري في زيارة بروتوكولية.

 

... ووفداً من كلية القيادة والأركان في المملكة الأردنية الهاشمية

استقبل قائد الجيش العماد سليمان, في مكتبه في اليرزة, وفداً من كلية القيادة والأركان الملكية الأردنية برئاسة قائد الكلية العميد الركن قاصد محمود صالح في زيارة إطلاعية, تأتي في إطار الزيارات المتبادلة بين الجيشين اللبناني والأردني الشقيقين, الهادفة الى تفعيل سبل التعاون وتبادل الخبرات والمعلومات العسكرية بين الجانبين.

... ووفداً من الأركان العامة في الجيش الإيطالي

استقبل العماد قائد الجيش, في مكتبه في اليرزة, وفداً من الأركان العامة في الجيش الإيطالي برئاسة اللواء جيوفاني ماريزا, يرافقه الملحق العسكري الإيطالي العقيد روكو برونو.

... ووزير الطاقة القطري

استقبل قائد الجيش العماد سليمان في مكتبه في اليرزة, وزير الطاقة القطري السيد عبدالله عطية.

... والملحق العسكري التركي مودعاً

استقبل العماد سليمان في مكتبه في اليرزة, الملحق العسكري التركي المعتمد في لبنان العقيد متحت كاراجا, في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه العقيد الركن حليم تركاز.

 

...ورئيس مكتب الاتصال العسكري المصري

استقبل قائد الجيش في مكتبه في اليرزة, رئيس مكتب الإتصال العسكري المصري المعتمد في لبنان المقدم البحري فؤاد عثمان, في زيارة وداعية قدّم خلالها خلفه المقدم جمال أبو السعود.

... ووفداً من اللجنة الأولمبية اللبنانية


استقبل العماد سليمان في مكتبه في اليرزة, وفداً من اللجنة الأولمبية اللبنانية برئاسة اللواء الركن سهيل خوري, الذي قدّم للعماد قائد الجيش جائزة اللجنة الأولمبية الدولية السنوية للعام 2003.