نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل السفير المصري

استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان،  في مكتبه في اليرزة، سفير مصر السيد حسين ضرار.

... والسفير الألماني

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير ألمانيا ماريوس هاس.

... والسفيرة الباكستانية

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفيرة باكستان السيدة أسما أنيسة.

... ونائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الأمنية

استقبل العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، نائب الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الأمنية السيد دافيد فنس، الذي شكر الجيش والأجهزة الأمنية على تعاونهم في تأمين حماية لجنة التحقيق الدولية بجريمة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.

... ومدير مركز جنيف للمراقبة الديمقراطية للقوات المسلّحة

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، السيد أرنولد لوت هولد مدير برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مركز جنيف للمراقبة الديمقراطية للقوات المسلّحة.

... وقائد قوات الطوارئ الدولية

استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان اللواء آلان بلليغريني، يرافقه مستشاره السياسي والإعلامي السيد ميلوس شتروغر.

... والملحق العسكري السويسري

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري السويسري العقيد برونو كابيللي، في زيارة وداعية قدم خلالها خلفه العقيد برونو كاربانيتو.

... والملحق العسكري الروسي

استقبل  العماد سليمان في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الروسي العقيد اندريه فيدوروف، في زيارة وداعية لمناسبة مغادرته لبنان، قدم خلالها خلفه العقيد دافيدوف فيتشيسلاف اناتوليفيتش.

... والملحق العسكري الفرنسي

استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الفرنسي العقيد فيليب دوارد، يرافقه وفد من مديرية الإعلام والاتصال الفرنسي (DICOD).

... ووفداً من قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية

استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، برئاسة السيد خالد عارف، الذي قدم له التهاني بمناسبة عيد الاستقلال، مؤكداً على التعاون الدائم مع الجيش، لما فيه مصلحة الشعبين اللبناني والفلسطيني.

... ووفداً من مخاتير لبنان

استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من مخاتير لبنان لتقديم التهاني بمناسبة عيد الاستقلال.