نشاطات القائد

نشاطات القائد

قائد الجيش يستقبل وزير الطاقة والبترول القطري
استقبل قائد الجيش العماد ميشال سليمان، في مكتبه في اليرزة، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الطاقة والبترول القطري السيد عبدالله بن حمد العطية، وتناول البحث موضوع العلاقة بين الجيشين اللبناني والقطري الشقيق.

... ووزير الدولة لشؤون المهجرين

استقبل قائد الجيش العماد سليمان في مكتبه في اليرزة، وزير الدولة لشؤون المهجرين النائب نعمة طعمة.

... والسفير المصري
استقبل قائد الجيش العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، سفير مصر السيد حسين ضرار يرافقه الملحق العسكري المقدم أشرف عبدالرؤوف أحمد.

... ووفداً من رابطة قدماء القوى المسلحة اللبنانية
استقبل العماد قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، وفداً من قدماء القوى المسلحة اللبنانية برئاسة اللواء المتقاعد عثمان عثمان.

... ووفداً من الجيش الغاني
استقبل العماد قائد الجيش في مكتبه في اليرزة، وفداً من الجيش الغاني برئاسة قائد القوات البرية الغانية اللواء صموئيل أودوتيل يرافقه القنصل ميشال الحداد.

... وقائد قوات الطوارئ الدولية
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب اللواء آلان بلليغريني يرافقه مستشاره السياسي والإعلامي السيد ميلوس ستروغر.

... ورئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي السيد دايفيد كافولي.

... ومستشاراً من الأمم المتحدة
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، المستشار في مكتب الوقاية من الأزمات ومعالجتها التابع لبرنامج الأمم المتحدة (UNDP) في نيويورك السيد محمد يونس.

... ووفداً من مجلس العمل اللبناني في الإمارات العربية المتحدة
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من مجلس العمل اللبناني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعرض معه حملة ˜شفاŒ التي يقوم بها المجلس من أجل مكننة الطبابة العسكرية في الجيش اللبناني.

... والملحق العسكري الأوكراني مودعاً
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الأوكراني العقيد كوستيانتين فويتوفسكي، في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان.

... والملحق العسكري المصري
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري المصري العقيد محمود يونس في زيارة وداعية قدم خلالها خلفه المقدم أشرف عبدالرؤوف أحمد الغريب.

... والملحق العسكري الكويتي
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الكويتي المقدم حمد محمد الحمدان في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء مهامه في لبنان.

... ووفداً من شباب لبنان الواحد
استقبل العماد سليمان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من شباب لبنان الواحد، ضم 30 شاباً وشابة برئاسة الاستاذ معن بشور.
وعرض العماد قائد  الجيش للشباب أوضاع المؤسسة العسكرية ودورها في مختلف المراحل الحرجة التي مرت بها البلاد مشدداً على الاستمرار في القيام بالواجب من أجل الدفاع عن الوطن وحماية الاستقرار والسلم الأهلي مهما بلغت التضحيات.