نشاطات الوزير

نشاطات الوزير

وزير الدفاع الوطني يستقبل السفير الاميركي 

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الوطني الياس المرّ، في مكتبه في اليرزة، سفير الولايات المتحدة الاميركية في لبنان جيفري فيلتمان وتداولا في الاوضاع العامة وفي التحضيرات للزيارة الرسمية التي سيقوم بها الى واشنطن.  وفي وقت لاحق، استقبل الوزير المرّ السفير الأميركي في زيارة تعزية باستشهاد ضباط ورتباء وجنود من الجيش اللبناني الذين سقطوا بفعل القصف الاسرائيلي. وتم البحث خلال اللقاء في أبرز المستجدات السياسية والعملانية والاتصالات الجارية لايجاد حل للازمة. وشدد الوزير المر على ضرورة ان تبذل الولايات المتحدة جهدها لحمل اسرائيل على وقف اطلاق النار وانهاء التدمير المنهجي الاسرائيلي للبنى التحتية اللبنانية وقتل المدنيين الابرياء واستهداف الجيش.

... ورئيس المحكمة الفرنسية لمكافحة الإرهاب  

استقبل الوزير المرّ، في مكتبه في اليرزة، رئيس المحكمة الفرنسية لمكافحة الإرهاب جان لوي بروغيير يرافقه سفير فرنسا برنار إيمييه.

... ووفداً من منظمة لبنان للأمم المتحدة  

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، وفداً من منظمة لبنان للأمم المتحدة ضم النائب بيار دكاش والنائب السابق رفيق شاهين والسيدة رجاء صبري حمادة والدكتور انطوان غصين والدكتور جان مراد.

... ووفداً من حزب الله  

استقبل الوزير المرّ في مكتبه في اليرزة، وفداً من حزب الله، ضمّ رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد والنائبين علي عمار وحسين الحاج حسن ورئيس وحدة الارتباط في الحزب الحاج وفيق صفا.

... ووفداً من نقابة الأطباء  

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، نقيب الأطباء الدكتور ماريو عون والدكتور روني سعادة والمستشار القانوني للنقابة المحامي شارل غفري وعرض معهم شؤوناً تهم النقابة.