نشاطات الوزير

نشاطات الوزير

وزير الدفاع الوطني يستقبل نظيره الإيراني
استقبل وزير الدفاع الوطني محمود حمود، في مكتبه في اليرزة، وزير الدفاع والإسناد الإيراني الأميرال علي شمخاني يرافقه السفير الإيراني مسعود إدريسي ووفد رسمي من وزارة الدفاع الإيرانية. وتم البحث خلال اللقاء في العلاقات الأخوية التي تربط لبنان بإيران والمتغيرات التي تشهدها المنطقة والتنسيق المشترك لمواجهتها. وفي الختام، قدّم الوزير حمود الى نظيره الإيراني درع وزارة الدفاع الوطني، كما تم تبادل الهدايا الرمزية.

... والسفير الإيراني

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، سفير إيران في لبنان مسعود إدريسي يرافقه الملحق العسكري العميد محمد علي رحماني.

... والسفير الكوري

استقبل الوزير حمود، في مكتبه في اليرزة، سفير كوريا الجنوبية يونغ سان كيم الذي عرض معه برنامج تعاون يستفيد بموجبه لبنان من التكنولوجيا الحديثة، إضافة الى تبادل الخبرات بين البلدين. كما أبدى السفير الكوري استعداد بلاده لمزيد من التعاون في مجال نزع الألغام.

... والسفير التركي

 استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، سفير تركيا جلال الدين كارت. وتناول البحث العلاقات الثنائية والوضع في المنطقة وتحديداً في العراق والمبادرات الأوروبية والأميركية حول الشرق الأوسط والقمة العربية المقبلة.

... والسفير السريلنكي

 استقبل الوزير حمود، في مكتبه في اليرزة، سفير سريلنكا محمد محي الدين ايمانويل فاروق وجرى بحث في العلاقات الثنائية بين البلدين.

... وقائد قوات الطوارئ الدولية

استقبل وزير الدفاع، في مكتبه في اليرزة، قائد قوات الطوارئ الدولية العاملة في الجنوب، الجنرال آلان روبير بيلليغريني يرافقه مستشاره السياسي ميلوش شتروغر في زيارة تعارف لمناسبة تسلّمه مهامه الجديدة.

... وممثل اليونيسيف في لبنان

استقبل الوزير حمود، في مكتبه في اليرزة، ممثل اليونيسيف في لبنان روبيرتو لورنتي، وعرضا معاً نشاطات منظمة اليونيسيف وما تقوم به.