نشاطات الوزير

استقبالات الوزير

وزير الدفاع الوطني يستقبل السفير البريطاني

استقبل وزير الدفاع الوطني محمود حمود، في مكتبه في اليرزة، سفير بريطانيا في لبنان جيمس وات في زيارة مجاملة وتعارف، تم خلالها استعراض العلاقات بين البلدين، لا سيما ما يتعلق بالتعاون بين وزارتي الدفاع لناحية التدريب والمنح.

...والسفير التشيكي

استقبل الوزير حمود، في مكتبه في اليرزة، سفير تشيكيا ماريك سكوليل الذي قدم له المستشارة التجارية الجديدة يرونسيلفا توماسوفا، وابلغه أن وفداً تشيكياً سيزور المنطقة ولبنان.

... والسفير اليوناني

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، سفير اليونان جورج غبرياليديس، وجرى البحث في مساهمة اليونان ومشاركتها في عملية نزع الألغام التي تمولها الحكومة اليونانية، كما جرى عرض للوضع في المنطقة واستعداد اليونان للبحث في إقامة مشاريع مشتركة بين رجال أعمال لبنانيين ويونانيين.

... وسفير الإمارات العربية المتحدة

استقبل الوزير حمود، في مكتبه في اليرزة، سفير الإمارات العربية المتحدة محمد سلطان السويدي في زيارة مجاملة جاءت بعد زيارة الوزير حمود لدولة الإمارات العربية المتحدة بدعوة من نظيره الإماراتي لحضور معرض دبي الدولي للطيران.

... والسفير الياباني

استقبل وزير الدفاع الوطني، في مكتبه في اليرزة، سفير اليابان توكو ميتسو موراكاني الذي اكد خلال اللقاء، ضرورة تعزيز التواصل بين شعبي لبنان واليابان، واعلن اهتمام بلاده بالمنطقة.

وزير الدفاع الوطني يستقبل قائد الجيش

استقبل وزير الدفاع الوطني محمود حمود في مكتبه في اليرزة، قائد الجيش العماد ميشال سليمان على رأس وفد من أعضاء المجلس العسكري وكبار ضباط القيادة،حيث قدم له التهنئة بمناسبة حلول السنة الجديدة.