نشاطات الوزير

نشاطات الوزير

وزير الدفاع الوطني يستقبل السفير القطري
استقبل وزير الدفاع الوطني خليل الهراوي, في مكتبه في اليرزة, سفير دولة قطر في لبنان السيد عبدالله محمد آل خاطر, وتناول البحث خلال اللقاء, الوضع في المنطقة وتطوراته وموضوع التضامن العربي في إطار القمة العربية.

... ووزير الـخارجية والمغتربين
استقبل الوزير الهراوي, في مكتبه في اليرزة, وزير الخارجية والمغتربين محمود حمود, وعرضا الأوضاع على الساحتين المحلية والإقليمية, وخصوصاً الوضع في فلسطين المحتلة, إضافة الى القمة العربية في بيروت, والإستعدادات والترتيبات التي وضعتها المراجع المختصة لاستضافتها والإتصالات الديبلوماسية التي يجريها لبنان لتعزيز الموقف العربي في هذا الظرف الدقيق الذي تمرّ به المنطقة.

... ووزير الإعلام
استقبـل وزير الدفــاع الوطني خليل الهــراوي, في مكتــبه في اليرزة, وزير الإعــلام غازي العريضي, ودار البحث حول الشأن الداخلي وضرورة التماسك لمواجهة الإستحقــاقات التي قد تطرأ في المنطقــة وانعكاسـاتها على لبنـان.

... ووفداً عسكرياً كويتياً
استقبل الوزير الهراوي, في مكتبه في اليرزة, وفداً عسكرياً كويتياً موفداً من قبل وزير الدفاع الكويتي الشيخ جابر مبارك أحمد الصبّاح, برئاسة العقيد الركن عبد الوهاب يعقوب السلاحي, يرافقه السكرتير الثاني في السفارة الكويتية في بيروت سامي عبد العزيز المحمد. وتم التداول خلال اللقاء في موضوع نزع الألغام من الاراضي اللبنانية في الجنوب والبقاع الغربي.