أخبار ونشاطات

هبة من مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية لفوج مغاوير البحر
إعداد: نينا عقل خليل

في حضور ممثل قائد الجيش العماد جان قهوجي نائب رئيس الأركان للتجهيز العميد الركن القيم لويس حنا، ونائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة، الى جانب قائد فوج مغاوير البحر العقيد الركن عبد الكريم هاشم وعدد من الضباط والعسكريين، أقيم في قيادة الفوج في ثكنة ميلاد النداف في عمشيت حفل تدشين محطة لتكرير المياه المالحة، وشبكة كمبيوتر داخلية، مقدّمتين هبة من المؤسسة لصالح الفوج.
وقد ألقت السيد الصلح حمادة كلمة بالمناسبة، أثنت فيها على «الجهود التي تبذلها المؤسسة العسكرية للدفاع عن الوطن وصون أمن المواطن وحريته»، معتبرة أن «ثقة اللبنانيين بها تترسخ يوماً بعد يوم، بفضل حكمة قيادتها ومناقبية أفرادها، وتجسيدها في بنيتها ونهجها وأدائها، الصورة الناصعة للبنان الواحد الموحّد».
وألقى ممثل قائد الجيش العميد الركن القيّم حنا كلمة نقل فيها تحية قائد الجيش الى السيدة الصلح ومن خلالها الى رئيس المؤسسة سمو الأمير الوليد بن طلال، وشكره العميق على «مبادراتها المتكررة تجاه الجيش»، لافتاً الى «أن هذا الإنجاز الجديد يسهم في تحسين الواقعين اللوجستي والإداري للفوج، وبالتـالي سينعكس إيجاباً على أدائه العملاني، وعلى معنويات عسكرييه».
وفي الختام، سلّم العميد الركن القيم حنا شعار الفوج التذكاري الى السيدة ليلى الصلح عربون شكر وتقدير، تلا ذلك تنفيذ عناصر الفوج تمريناً خاصاً.