رياضة

... وفوج المغاوير أيضًا
إعداد: روجينا خليل الشختورة

برعاية قائد الجيش العماد جان قهوجي وفي حضور ممثل عنه، نظّم الاتحاد العربي للرياضات التقليدية الشعبية ولجنة التراث والرياضات التقليدية، يومًا رياضيًا مع فوج المغاوير، وذلك في ثكنة غسان رمان – رومية. وقد شارك عسكريون من كافة قطع الجيش ووحداته في نشاطات هذا اليوم الذي تضمن رياضات السواعد، الجذع، العارضة، قوة التحمل وشد الحبل.
أما النتائج العامة فقد تصدّر فيها فوج المغاوير، وجاءت على النحو الآتي:


• سواعد، جذع، وعارضة:
- من 20 إلى 22 سنة: حلّ كلّ من، العرفاء ديكران شاليان في المركز الأول، وحمزة حمود في المركز الثاني، وجاكوب أوغلانيان في المركز الثالث.
- من 22 إلى 24 سنة: حلّ كلّ من، الرقيب حسين درويش في المركز الأول، والعريفين أحمد حسن في المركز الثاني، وسعد الله شعيب في المركز الثالث.
- من 24 إلى 26 سنة: حلّ كلّ من، الرقيبين أولين عبد الستار مصطفى في المركز الأول، وأحمد المصطفى في المركز الثاني، والعريف أياد عبد الخالق في المركز الثالث.
- من 26 إلى 29 سنة: حلّ كلّ من، الجندي خليل الخطيب (من فوج التدخل السادس) في المركز الأول، والعريف حسن زهره في المركز الثاني والرقيب منذر كساب في المركز الثالث.
- من 29 إلى 32 سنة: حلّ كلّ من، المعاون أول أحمد كعكور في المركز الأول، والرقيب يحيى تلجه في المركز الثاني، والمعاون أول عبدالله مصطفى في المركز الثالث.
- من 32 إلى 40 سنة: حلّ كلّ من العريف وسام وهبي في المركز الأول، والمؤهل أول زهير داغر في المركز الثاني، والعريف صالح مصطفى في المركز الثالث.
قوة التحمل: حلّ كلّ من، الرقيبين أولين أحمد الرفاعي في المركز الأول، وابراهيم عبدو في المركز الثاني، والعريف عدي الحسن في المركز الثالث.
شد الحبل: حلّت سرية المغاوير الأولى في المركز الأول، وسرية القتال الجبلي الثالثة في المركز الثاني وسرية المدرعات في المركز الثالث.