وقفة وفاء

... ومزيد من الفرح في نشاطات مؤسسة العاقوري
إعداد: باسكال معوض بو مارون

احتفالات مؤسسة العاقوري بالأعياد والتي حملت الفرح إلى أولاد الشهداء في مناطق مختلفة، استمرت إلى ما بعد مطلع العام الجديد...


في قاعدة رياق الجوية، رعى قائد الجيش العماد جان قهوجي ممثلًا بالعميد الطيّار روجيه الحلو احتفالًا لأولاد العسكريين الشهداء في البقاع وأولاد عسكريي القاعدة، تخلّلته نشاطات ترفيهية وتوزيع هدايا وكوكتيل، في حضور رئيسة المؤسسة وأعضائها.
في نهاية الاحتفال قدّم ممثّل قائد الجيش كتاب شكر ودرعًا لرئيسة المؤسسة، فيما غادر الأولاد القاعدة حاملين العيد في قلوبهم الصغيرة، بعد يوم من الفرح والمفاجآت.
وفي قاعدة القليعات الجويّة أيضًا، اجتمع أولاد العسكريين الشهداء في محافظة الشمال وأولاد عسكريي القاعدة، بدعوة من المؤسسة التي أقامت احتفالًا بالتعاون مع جمعية نورث رايدر، وفي حضور قائد القاعدة العميد الطيار عبدو صقر ممثلًا قائد الجيش العماد جان قهوجي، وأهالي الشهداء وعائلات العسكريين في الخدمة الفعلية.
العميد الطيّار صقر رحّب بالجميع وتمنّى لهم أعيادًا مجيدة شاكرًا مؤسسة العاقوري والجمعية على المبادرة النبيلة، أما الأولاد فكانت لهم حصة كبيرة من البهجة والفرح والهدايا.
كذلك، لبّى أولاد العسكريين الشهداء، وللسنة الثالثة على التوالي، دعوة السيدين حبيب وجهاد سلوم (صاحبي مطعم الجبل- البريج- طريق مار شربل)، بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة العاقوري، إلى حفل غداء تخلله توزيع هدايا، وذلك في حضور العميد الركن هادي الخوري ممثلًا العماد قهوجي قائد الجيش.
وفي ختام الحفل، قدّم العميد الركن الخوري درع الجيش التذكارية لكل من السيدة العاقوري والسيدين سلّوم، وكتاب شكر إلى عائلة المقدّم الشهيد ملحم أسعد.