لبنان الحر

أشار أمين سر كتلة "اللقاء الديموقراطي" النائب هادي أبو الحسن إلى ان "اللقاء الديموقراطي" أكد خلال الجلسة التشريعية أن احترام الاستحقاقات الدستورية واجب"، مذكراً بأهمية إنجاز الاستحقاق الرئاسي.

 

صوت لبنان

شارك عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب الياس اسطفان في الوفد النيابي الذي يزور واشنطن. وعقد الوفد اجتماعات عدة أهمها مع مسؤولين قانونيين وتقنيين في صندوق النقد الدولي وتم البحث في برنامج الصندوق المخصص للبنان، إذ عرض النواب خارطة طريق تتضمن الاصلاحات التي يراها الجانب اللبناني مهمة ومن الضروري تطبيقها وهي تتماشى مع الإصلاحات المطلوبة من الصندوق.

 

radio orient        

إلتقى المدير العام للأمن العام بالإنابة العميد الياس البيسري صباح اليوم في مكتبه قائد قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان UNIFIL  اللواء أرولدو لازارو، واستعرض معه الأوضاع العامة والتعاون القائم بين الأمن العام وقوات اليونيفيل.

 

اذاعة النور

ألقى نائب الأمين العام لمنظمة "لبنان للأمم المتحدة" المحامي الدكتور سلام عبد الصمد، بدعوة من موقع "«star news vision"، محاضرة حوارية عبر تطبيق "زوم" بعنوان "مجلس الشيوخ في لبنان: حاجة وطنية ومطلب برلماني ديمقراطي"، من إعداده بمشاركة شخصيات ديبلوماسية وفكرية واجتماعية.

 

صوت المدى

زار النائب طوني فرنجيه مقر عام الرهبانية اللبنانية المارونية، في دير مار انطونيوس - غزير، حيث التقى رئيس عام الرهبانية اللبنانية المارونية الآباتي هادي محفوظ، بحضور المدبر العام الأب ميشال أبو طقة، المدبر العام الاب طوني فخري، أمين السر العام الأب طوني عيد، مدير عام مدارس الرهبانية الأب وديع السقيم وجمهور من الآباء والرهبان، كما حضر اللقاء المحامي انطوان فنيانوس والمهندس جورج دحدح.

Ar
Date: 
الأربعاء, أبريل 19, 2023