لبنان الحر

قال عضو "تكتل الجمهورية القوية" النائب أنطوان حبشي، في لقاء إذاعي، في ذكرى مجازر سيفو: "خصصنا يوم في السنة لاستذكارها في معراب، لأن الانسان عليه أن يتذكّر ماضيه ليستطيع المضي قدما إلى الأمام. وأصبحت هناك لجنة تتابع هذا الموضوع”.

 

صوت لبنان

غرد النائب السابق مصباح الأحدب عبر "تويتر": "إن ملف النازحين لا يقارب بسياسة التشفي والمزايدات، وعلى الحكومة التفريق بين النازح الاقتصادي المؤيد للنظام الذي لا خوف على حياته إن أعيد لبلده، وهذا يجب إعادته، وبين الهارب من بطش النظام الذي اغتصبت أرضه، وعودته تشكل خطرا على حياته كأهل القصير، وهذا مرحب به بيننا حتى تتأمن له عودة آمنة إلى أرضه".

 

radio orient

رعى عضو تكتل "الإعتدال الوطني" النائب وليد البعريني مصالحة بين أهالي فنيدق وبرج العرب في منزل فياض أحمد شخيدم، في حضور لجنة الصلح المؤلفة من الشيخ يوسف شخيدم، أبو عصام البعريني، الشيخ كرم ضاهر، الشيخ أحمد صبيح ورجل الأعمال أحمد ضاهر.

 

اذاعة النور

شدد عضو المكتب السياسي في حركة "أمل" النائب علي خريس على "ضرورة الاحتكام لقواعد الحوار والتوافق في مقاربة كافة القضايا الخلافية"، مؤكدا "وجوب تهدئة الخطاب السياسي والنأي به عن لغة التحريض الطائفي والمذهبي".

 

صوت المدى

أعلن وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري أنه سيقترح عقد اجتماع لمجلس الوزراء يخصص للبحث في قضية النازحين السوريين.

Ar
Date: 
الأربعاء, أبريل 26, 2023