لبنان الحر

عرض رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع، في معراب، مع عضو كتلة "التجدد" النائب فؤاد مخزومي لمستجدّات الإستحقاق الرئاسي، في حضور عضوي تكتل "الجمهورية القوية" النائبين غسان حاصباني والياس اسطفان والمستشارة السياسية لمخزومي كارول زوين.

 

صوت لبنان

لفتت النائبة ستريدا جعجع ان تواطؤ قوى السلطة على حرمان الشعب اللبناني من حقّه في ممارسة دوره الديمقراطي في تكوين السلطات المحليّة في البلاد من خلال الإنتخابات البلديّة والإختياريّة ليس سوى مثالاً جديداً عن طريقة عمل هذه القوى في إدارة الشأن العام".

 

radio orient        

إجتمع رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي، يحضور وزير العمل مصطفى بيرم، مع وفد من رابطة موظفي الادارة العامة برئاسة نوال نصر قبل ظهر اليوم في السرايا . كما شارك في الاجتماع رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر ورئيسة مجلس الخدمة المدنية نسرين مشموشي.

 

اذاعة النور

استقبل الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله وزير خارجية الجمهورية الإسلامية في إيران حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق له، في حضور السفير الإيراني في بيروت مجتبى أماني، حيث جرى عرض لآخر التطورات في المنطقة، وخصوصًا موضوع الاتفاق الإيراني - السعودي وانعكاساته على مجمل دول الإقليم، وكذلك آخر تطوّرات الأحداث في لبنان وفلسطين المحتلة، وفق ما أفادت دائرة العلاقات الاعلامية للحزب.

 

صوت المدى

استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في مكتبه، في قصر الصنائع، اليوم، المحامي والخبير القانوني الدولي فيصل الخزاعي، برفقة مدير مكتب السيد فضل الله هاني عبدالله. وخلال اللقاء، تم التداول في شؤون ثقافية وأدبية وإعلامية.

Ar
Date: 
السبت, أبريل 29, 2023