أعياد ومناسبات

أجواء ميلادية في ثكنة أبلح
إعداد: جان دارك أبي ياغي

بمبادرة من السيدة كارولين معلوف

 

بمناسبة الأعياد المجيدة، نظمت السيدة كارولين معلوف سعاده، احتفالاً ميلاديًا ترفيهيًا لأطفال عناصر الجيش في الخدمة الفعلية المنتشرين في منطقة البقاع، وذلك في ثكنة الياس أبو سليمان - أبلح.

 

حضر الاحتفال قائد منطقة البقاع العميد الركن خالد طربين، عدد كبير من ضباط منطقة البقاع، إلى أعضاء اللجنة المنسقة وذوي الأطفال.
بعد النشيد الوطني اللبناني، ألقى الإعلامي طوني أبو نعوم كلمة ترحيبية، تلتها كلمة السيدة معلوف التي لفتت إلى الأجواء المريحة التي رافقت الأعياد هذا العام وأشادت بسهر الجيش على الأمن. واعتبرت معلوف أن أبناء العسكريين هم بمثابة أفراد في عائلتها، متمنية للمؤسسة قائدًا وضباطًا وأفرادًا أعيادًا مباركة، وللوطن الأمن والسلام.
في الختام، شكر قائد المنطقة العميد الركن طربين السيدة معلوف على بادرتها الطيبة وقدّم لها درعًا باسمه وباسم ضباط المنطقة، كما قدّم درعًا مماثلًا وكتاب شكر لمدير مؤسسة «سي سويت» السيد سيزار معلوف.
تخلل الاحتفال عرض لمسرحية قدّمتها فرقة SARAH KIDS، وزّعت بعدها الهدايا لحوالى 900 طفل من أبناء العسكريين، راوحت أعمارهم بين السنة والعشر سنوات، وسط فرحة عارمة شعر بها الصغار كما الكبار.