إستقبالات رئيس الأركان

إستقبالات رئيس الأركان

رئيس الأركان يستقبل النائب أنطوان سعد
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري في مكتبه في اليرزة، النائب اللواء أنطوان سعد، وتناول البحث الأوضاع العامة، كما أثنى اللواء سعد على دور الجيش في المرحلة الراهنة.

... والملحق العسكري الأميركي
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الأميركي المقدم جيمس لانتز، وتناول البحث الزيارة التي سيقوم بها رئيس الأركان الى الولايات المتحدة الأميركية.

... والملحق العسكري الصيني
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الصيني العقيد شين يونغ. وجرى بحث تفاصيل زيارة رئيس الأركان المرتقبة الى دولة الصين.

... وسفير منظمة البرلمان الدولي للأمن والسلام في دولة الإمارات
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، سفير منظمة البرلمان الدولي للأمن والسلام في دولة الإمارات الدكتور هيمان النحّال يرافقه الدكتور هيثم أبو سعيد ووفد من المنظمة. وتناول البحث أعمال المنظمة في الشرق الأوسط وفي لبنان تحديداً، والمؤتمر العالمي المزمع عقده في بيروت وإمكان مشاركة الجيش في أعمال هذا المؤتمر.

... ووفداً من شركة «يورو كبتر»
استقبل اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من شركة يورو كبتر ضمّ كلاً من نائب رئيس الشركة للشرق الأوسط وأفريقيا السيد كزافييه هيه والسيد نقولا باروا. وجرى بحث مساعفة الطوافات التابعة للجيش اللبناني.

... ومدير شركة «داين كورب» الأميركية
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، مدير شركة داين كورب الأميركية السيد جورج زاهاشوسكي مع وفد يرافقهم العميد محمد فهمي. وقد اطلع الوفد على البرنامج اللبناني للأعمال المتعلقة بنزع الألغام.

... ووفداً من المشايخ
استقبل اللواء الركن شوقي المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من المشايخ برئاسة الشيخ علي زين الدين الذي شكره على مواساته بوفاة والدته.

... ووفداً من اتحاد بلديات قضاء زحلة
استقبل رئيس الأركان، في مكتبه في اليرزة، وفداً من اتحاد بلديات قضاء زحلة، أثنى على الجهود التي يبذلها الجيش لترسيخ الأمن والإستقرار في البلاد.

... ووفداً من حركة «لبنان الشباب»
استقبل رئيس الأركان اللواء الركن المصري، في مكتبه في اليرزة، وفداً من حركة «لبنان الشباب» برئاسة السيد وديع حنا ضم كلاً من السادة: أمل جابر، زياد الأصفر، رامز ضو، فيصل أبو الحسن، نبيل هلال، حبيب رزق ووليد أبو الحسن. وقد أشاد الوفد خلال اللقاء بالخطوات التي يقوم بها الجيش حفاظاً على الأمن والإستقرار.