استقبالات القائد

استقبالات قائد الجيش

قائد الجيش يستقبل السفير الفرنسي
استقبل قائد الجيش العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، سفير فرنسا السيد دنيس بييتون يرافقه الملحق العسكري العقيد فيليب بيتريل، حيث قدّم العماد قهوجي التعزية مجدداً للسفير الفرنسي بوفاة زوجته، فيما ثمّن السفير بييتون الجهود التي بذلها الجيش لانتشال الضحايا وحطام الطائرة الأثيوبية المنكوبة، مؤكداً على التعاون الفرنسي في هذا المجال.

... والسفير الدانماركي
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، سفير الدانمارك السيد جان توب كريستنسن وبحثا الأوضاع العامة.

... ووفداً من منظمة الأونروا
استقبل قائد الجيش العماد قهوجي وفي حضور رئيس الأركان اللواء الركن شوقي المصري، وفداً من منظمة الأونروا ضمّ كلاً من المفوض العام للأونروا السيد فيليبو غراندي، ومساعدته السيدة ماركو أليس ومسؤول الأونروا في لبنان السيد سلفاتوري لومباردو. وجرى تداول موضوع إعادة إعمار مخيم نهر البارد.

... ورئيس أركان منظمة مراقبة الهدنة التابعة للأمم المتحدة
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، رئيس أركان منظمة مراقبة الهدنة التابعة للأمم المتحدة (UNISCO) اللواء مود روبرت يرافقه مستشاره السياسي السيد مارغو كارمينياني ورئيس مكتب ارتباط بيروت المقدم هلموت بنكو. وقد تناول البحث الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة.

... والملحق العسكري الأميركي
استقبل قائد الجيش العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، الملحق العسكري الأميركي المقدم جايمس لانتز. وجرى خلال اللقاء تداول سبل تفعيل علاقات التعاون بين الجيشين اللبناني والأميركي.

... والنائب يوسف خليل
استقبل العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، النائب يوسف خليل الذي أعرب عن تقديره دور الجيش وجهوده المبذولة لطمأنة المواطنين والحفاظ على أمنهم واستقرارهم.

... والنائب خضر حبيب
استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، النائب خضر حبيب واستعرضا الأوضاع العامة في البلاد.

... والنائب هادي حبيش
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، النائب هادي حبيش وتداولا أوضاعاً عامة.

... ووزير الشباب والرياضة
استقبل العماد جان قهوجي، في مكتبه في اليرزة، وزير الشباب والرياضة علي حسين عبدالله وجرى بحث الشؤون المحلية.

... والنائب السابق اميل اميل لحود
استقبل قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، النائب السابق اميل اميل لحود، وتناول البحث الأوضاع العامة.

... ومفوّض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية
استقبل قائد الجيش العماد قهوجي، في مكتبه في اليرزة، مفوّض الحكومة المعاون لدى المحكمة العسكرية القاضي سامي صادر. وتناول البحث شؤوناً تتعلق بالمحكمة العسكرية.

... ووفداً من الجالية اللبنانية في أنغولا
استقبل العماد قائد الجيش، في مكتبه في اليرزة، وفداً من الجالية اللبنانية في أنغولا برئاسة الأستاذ فارس سبيتي، حيث أثنى الوفد على الجهود التي يبذلها الجيش لترسيخ الاستقرار في البلاد ومساعدة المواطنين.