رياضة

الثلاثي الحديث للضباط
إعداد: روجينا خليل الشختورة

أقيمت في الجيش مباريات الثلاثي الحديث للضباط من الفئة الأولى حتى السابعة، وذلك على النحو الآتي: مسابقات السباحة في مسبح النادي العسكري المركزي – المنارة، رماية بالمسدس عيار 9 ملم لمسافة 15 مترًا في نادي الجيش للرماية – مار روكز، والركض من ثكنة ميلاد النداف – عمشيت باتجاه المنصف. وقد حلّ لواء الحرس الجمهوري في الصدارة في التصنيف الإجمالي، تلاه فوج مغاوير البحر في المركز الثاني، ولواء المشاة الخامس في المركز الثالث.


أمّا النتائج الإفرادية، فقد جاءت على النحو الآتي:

- الفئة الأولى: الملازم روي يمين من لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، والملازم ادكار موللر في المركز الثاني، والملازم غبريال حبيب في المركز الثالث، كلاهما من فوج مغاوير البحر.

- الفئة الثانية: الملازم أول رامي الحويك من فوج المغاوير في المركز الأول، النقيب أيوب زغيب من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والملازم أول هاني عيسائي من لواء الدعم في المركز الثالث.

- الفئة الثالثة: النقيب جميل سعادة من لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، النقيب البحري أنطوني كنعان من القوات البحرية، والنقيب طوني قحوش من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثالث.

- الفئة الرابعة: الملازم أول علي منعم من الطبابة العسكرية في المركز الأول، الرائد نديم جفال من مديرية المخابرات في المركز الثاني، والملازم الإداري طوني جرجس من اللواء السابع في المركز الثالث.

- الفئة الخامسة: الملازم أول علي فتوني من لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، الملازم طوني عون من فوج التدخل الرابع في المركز الثاني، والملازم رئيف مهنا من فوج مغاوير البحر في المركز الثالث.

- الفئة السادسة: العقيد الركن فادي بو حيدر من لواء المشاة الثاني في المركز الأول، الملازم أول أوساما صياح من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والملازم أول عصام أبو الزور من القوات البحرية في المركز الثالث.

- الفئة السابعة: العميد الركن الياس حنا من مديرية المخابرات في المركز الأول، العقيد الإداري روبير الفداوي من منطقة الشمال في المركز الثاني، والعقيد الإداري حسن الخطيب من مقر عام الجيش في المركز الثالث.