رياضة

الجيش في المركز الأول في بطولة لبنان للمصارعة (الدرجة الأولى) وعسكريوه كالعادة في الطليعة
إعداد: روجينا خليل الشختورة

نظّم الاتحاد اللبناني للمصارعة بطولة لبنان في المصارعة الحرّة والرومانية للعام 2015 وذلك في مجمّع الرئيس العماد إميل لحود الرياضي العسكري، وبإشراف رئيس فريق الجيش في هذه اللعبة المقدم فادي الكبي.
وكما عوّدنا فريق الجيش للمصارعة، احتلّ المركز الأول على الصعيد الإجمالي في مسابقتي المصارعة الحرّة (من بين 6 فرق برصيد 77 نقطة)، والمصارعة الرومانية (من بين 5 فرق برصيد 80 نقطة).
أمّا على الصعيد الإفرادي فقد جاءت النتائج على النحو الآتي:

• المصارعة الحرّة:
حلّ في المركز الأول، المجنّد الممددة خدماته أحمد حسن (57 كلغ) من اللواء العاشر، الرقيب تامر عبيد (65 كلغ) من فوج المدرعات الأول، الرقيب أول كمال الخطيب (70 كلغ) من اللواء السابع، المجند الممددة خدماته علي أحمد (74 كلغ) من القوات البحرية، الرقيب أول ابراهيم الخطيب (86 كلغ) من فوج المغاوير، والجندي الهادي حمية (125 كلغ) من اللواء الثاني.
وقد حلّ كلّ من الجندي زياد الخطيب (61 كلغ) من فوج المدفعية الأول في المركز الثاني، والجندي محمد الحجار (97 كلغ) من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثالث.

• المصارعة الرومانية:
كان المركز الأول لكلّ من: الجندي سعيد الشامي (60 كلغ) والعريف حسن ترحيني (98 كلغ) من اللواء الثاني، الجندي علي نظام (66 كلغ)، المعاون أحمد خالد (71 كلغ)، والعريف أول أحمد الرفاعي (80 كلغ) من المركز العالي للرياضة العسكرية، المجند الممددة خدماته محمد مشيك (75 كلغ) من فوج الأشغال المستقلّ، الرقيب أحمد قمحية (85 كلغ) من فوج الحدود البرية الثاني، والعريف حسن حمية (130 كلغ) من اللواء الحادي عشر.