رياضة

الحسام وسيف المبارزة وسلاح الشيش
إعداد: روجينا خليل الشختورة

نظّم الاتحاد اللبناني للمبارزة سلسلة بطولات لكلّ من ألعاب سلاح الحسام، سيف المبارزة وسلاح الشيش. وقد شاركت فرق الجيش في هذه البطولات واحتلّت المراكز الأولى.
ففي بطولة لبنان للفرق في سلاح الحسام، حلّ في المركز الأول الفريق المؤلّف من: المؤهل أول محمود علي أحمد والمعاون أول زياد الجلبوط من المركز العالي للرياضة العسكرية، والمعاون أول شفيق الخوري من اللواء التاسع، والرقيب أول ربيع وهبه من فوج التدخل الخامس. وحلّ في المركز الثالث فريق المعاون أول بهيج شرانق والجنديان محمد حمزة وطانوس عطاالله من المركز العالي للرياضة العسكرية والمعاون أول رائد بو كروم من فوج التدخل الرابع.
وفي بطولة لبنان للفرق في سيف المبارزة، حلّ فريق المؤهل أول محمود علي أحمد والمعاونين أولين شفيق الخوري وزياد الجلبوط والجندي طانوس عطاالله في المركز الأول، وفريق المعاونين أولين بهيج شرانق ورائد بو كروم والرقيب أول ربيع وهبة والجندي محمد حمزة في المركز الثاني.
أمّا في بطولات لبنان للقدامى، فقد حلّ المعاون أول شفيق الخوري في المركز الأول في لعبتي سلاح الحسام وسيف المبارزة، وفي المركز الثاني في سلاح الشيش، في حين احتلّ المعاون أول بهيج شرانق المركز الثاني في سلاح الحسام، والمركز الثالث في لعبتي سلاح الشيش وسيف المبارزة.