رياضة

بطولة كأس العماد قائد الجيش للألعاب العسكرية للواء اللوجستي
إعداد: روجينا خليل الشختورة

ضمن بطولات الجيش للألعاب الرياضية، جرت العادة على إقامة بطولة كأس العماد قائد الجيش للألعاب العسكرية والتي تضمنت لهذا العام ألعاب: جولة مقاتل سباق بدل (4 لاعبين) في ثكنة ميلاد النداف – عمشيت، قذف رمانات صلودية في ثكنة يوسف الأسطا – كفرشيما، سباحة (سباق بدل) 4×50 مترًا حرّة في النادي العسكري المركزي، رماية بالبندقية م16 – أ1 في حقل رماية ثكنة ميلاد النداف – عمشيت، وسباق ركض لمسافة 8 كلم انطلاقًا من أمام ثكنة ميلاد النداف – عمشيت باتجاه البترون.
حلّ في التصنيف النهائي للبطولة اللواء اللوجستي في المركز الأول، تلاه لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني وفوج مغاوير البحر في المركز الثالث.
أمّا في التصنيف الإفرادي فقد جاءت النتائج على النحو الآتي:
 

• رماية بالبندقية: المعاون جورج حميمص من اللواء اللوجستي في المركز الأول، المعاون أول موسى صبحة في المركز الثاني، والرقيب أول محمد صبحة في المركز الثالث (كلاهما من فوج مغاوير البحر).
 

• قذف رمانات صلودية: الرقيب أول ماجد طلايع من اللواء الخامس في المركز الأول، المعاون أول أحمد الحسن من لواء الحرس الجمهوري في المركز الثاني، والمعاون أول علي سبيتي من اللواء اللوجستي في المركز الثالث.
 

• سباق ركض (8 كلم): المعاون حسين عواضة في المركز الأول، والعريف عمر عيسى في المركز الثاني (كلاهما من لواء الحرس الجمهوري)، والعريف أحمد علي من اللواء اللوجستي في المركز الثالث.
 

• توجه بالبوصلة: المؤهل حسن مصري من اللواء اللوجستي في المركز الأول، الجندي خليل فقيه من فوج المدرعات الأول في المركز الثاني، والمؤهل وسيم ابراهيم من اللواء اللوجستي في المركز الثالث.
 

• سباحة 4×50 متر حرة بدل: حلّ لواء الحرس الجمهوري في المركز الأول، تلاه اللواء اللوجستي في المركز الثاني، وفوج المغاوير في المركز الثالث.
 

• جولة مقاتل (بدل): حلّ اللواء اللوجستــي في المركــز الأول، تبعــه فوج مغاويــر البحــر في المركــز الثــاني وفــوج التدخــل الثانــي في المركــز الثالــث.